بيب غوارديولا يتحدث عن الرئيس القادم للبرسا ويتحاشى الكلام عن كاسياس

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية17 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بيب غوارديولا يتحدث عن الرئيس القادم للبرسا ويتحاشى الكلام عن كاسياس

قال اليوم الجمعة المدير الفني الإسباني لنادي بايرن ميونخ المتوج بلقب البطولة الألمانية لكرة القدم في الموسم المنصرم بيب غوارديولا أنه يحترم إيكر كاسياس المنتقل حديثا من نادي ريال مدريد الإسباني إلى بورتو البرتغالي بشكل كبير.

وقال غوارديولا أنه يتمنى أن يفوز الأحسن بكرسي الرئاسة في نادي برشلونة خلال الإنتخابات التي من المقرر إجراءها يوم غد السبت.

وجاء كلام غوارديولا خلال أحد المؤتمرات الصحفية التي عقدت في بكين وهو مكان إجراء النادي البافاري لإستعداداته للموسم الجديد حيث سقابل يوم غد السبت نادي فالنسيا.

هذا ولم يفصح غوارديولا عن الرئيس القادم للبرسا الذي يريده أن يكون موجودا مكتفيا بالقول أن الفوز للأفضل وللتذكير فإن غوارديولا قدم مواسم رائعة سابقا مع النادي الكتلوني وحقق معه العديد من الإنجازات.

ورفض المدرب التعليق على رحيل كاسياس عن صفوف ريال مدريد لينضم إلى بورتو البرتغالي حيث أكد أن الأمر لا يخصه، ولكنه أشار إلى الاحترام الكبير الذي يكنه للحارس الملقب بـ”القديس”.

كما لم يتكلم غوارديولا عن خروج كاسياس من القلعة المدريدية وذهابه إلى نادي بورتو البرتغالي وإكتفى برفض التكلم في هذه النقطة ولكنه في المقابل تحدث عن الإحترام المتبادل الذي يجمعه مع ” القديس “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.