ريال مدريد يضم حارس مرمى إسبانيول كيكو كاسيا

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية17 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 17 يوليو 2015 - 11:49 مساءً
ريال مدريد يضم حارس مرمى إسبانيول كيكو كاسيا

أعلن نادي إسبانيول الإسباني موافقته على خروج حارس مرماه كيكو كاسيا وإنتقاله للعب في صفوف نادي ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم المنصرم.

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي إنتقل فيه ” القديس ” كاسياس من صفوف نادي الميرنغي إلى بورتو البرتغالي وهو ما جعل بينيتيز يسرع في إستقدام الحارس الإسباني صاحب الـ 28 ربيعا.

وسيكون الصراع على أشده بين حراس مرمى ريال مدريد الثلاثة وهم فرناندو باتشيكو وكيلور نافاس والمنتقل حديثا كيكو كاسيا من أجل الفوز بالمرمى.

وأعلنت إدارة نادي إسبانيول في بيان صادر على موقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنت أن الناديان توصلا لإتفاق يقضي بإنتقال كاسيا إلى النادي الملكي.

وجدير بالذكر ، فإن الحارس كيكو كاسيا قضى معظم فتراته الكروية في أكادمية الناشئين لنادي ريال مدريد قبل أن ينتقل في سنة 2007 إلى نادي إسبانيول.

وقد بلغت القيمة المالية للعقد المبرم بين الفريقين نحو 6.5 مليون دولار مقابل إنتقال الحارس كيكو كاسيا وسيحتفظ نادي ريال مدريد بنصف حقوق اللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.