محمد صلاح تحت أنظار مسؤولي نادي ليفربول

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية18 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
محمد صلاح تحت أنظار مسؤولي نادي ليفربول

بعد خروج رحيم سترلينج ورحيله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي ، بدأ مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي مساعيهم من أجل الفوز بخدمات محمد صلاح الدولي المصري ومهاجم نادي فيرونتينا والمعار من نادي تشيلسي كتعويض رحيل سترلينج.

و في إطار سعي النادي لتدعيم خط الهجوم وكتعويض لبعض المغادرين ، يبدو أن نادي ليفربول لا يريد تفويت فرصة كلاعب من حجم محمد صلاح والذي سيفيد كثيرا ويدخل في خطط المدير الفني برندان رودجرز من أجل الدخول بقوة في الموسم الجديد.

وجدير بالذكر ، فإن نادي ليفربول كان يريد الفوز بخدمات اللاعب المصري قبل عامين من الآن ولكن هذ الأخير رفض وفضل اللعب مع تشيلسي ولكنه لم يتمكن من تقديم مستوى يليق بالنادي الإنجليزي الكبير تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو ليتم إعارته إلى نادي فيرونتينا ويقدم معه أشهرا في غاية الروعة من ناحية المستوى والتهديف.

و رغم إصرار نادي فيرونتينا على إستمرار صلاح معها خلال الموسم الكروي القادم إلا أن المهاجم الدولي المصري قرر العودة إلى نادي البلوز تشيلسي كخطوة أولية من أجل الإنتقال لناد آخر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.