الأهلي شندي يسقط أمام الجيش الرواندي في بطولة كأس كاغامي لأندية سيكافا

الوليد خضاورية
كورة عربية
الوليد خضاورية18 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 18 يوليو 2015 - 7:23 مساءً
الأهلي شندي يسقط أمام الجيش الرواندي في بطولة كأس كاغامي لأندية سيكافا

خسر نادي الأهلي شندي السوداني أول مباراة له في بطولة كأس كاغامي لأندية سيكافا أمام نادي الجيش الرواندي بنتيجة هدف دون مقابل خلال الجولة الأولى من المجموعة الثانية على ملعب الإستاد الوطني في دار السلام عاصمة تنزانيا.

وجاء هدف نادي الجيش الرواندي الوحيد في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 49 عن طريق لاعبها بيزمانا جهاد.

ولعب الأهلي شندي باللاعبين الإحتياطيين مع حضور بعض اللاعبين الأساسيين وهم جلال الدين وعبد الباسط ومحمد عوض الكريم ونزار سيف الدين ومحمد علي سفاري وحسن موسى والصادق الجريف وحارس المرمى عبد الرحمن مختار ، هذا وتصدر نادي الجيش الرواندي المجموعة الثانية بأول ثلاث نقاط يحصدها في البطولة الإفريقية.

وفي سياق متصل ، تمكن نادي قورماهيا الكيني من إحراج نادي يانج أفريكانز من تنزانيا الذي يلعب على أرضه وأمام جماهيره بهدفين مقابل هدف وحيد.

وجاء الهدف الأول للقاء في الدفيقة 7 عبر قائد محمد موسى ليعود نادي قورماهيا في النتيجة عبر عادل مايكل اولونقا في مناسبتين وسيحاول موقع كوورة تايم أن يكون حاضرا معكم في هذه المسابقة القارية مع الأندية العربية المشاركة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.