الأهلي المصري يتحدث عن دواعي رفض اللعب في ملعب الجونة أمام الزمالك

الوليد خضاورية
2015-08-22T12:40:18+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية19 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 22 أغسطس 2015 - 12:40 مساءً
الأهلي المصري يتحدث عن دواعي رفض اللعب في ملعب الجونة أمام الزمالك

أعلن مدير الكرة في نادي الأهلي المصري وائل جمعة عن جملة الدوافع التي جعلت الفريق يرفض اللعب أمام الزمالك المصري في ملعب الجونة يوم الثلاثاء القادم.

وقال وائل جمعة في تصريح صحفي له أن من بين الأسباب التي دفعت نادي الأهلي المصري لرفض ملعب الجونة الأرضية الكارثية وعدم توفر أضواء كاشفة بالإضافة إلى التيار الهوائي الذي يعرقل اللاعبين أثناء المباراة وهو ما قد يجعل مستوى اللعب سئيا للغاية من الناحية الفنية.

وذكر جمعة أن على إتحاد الكرة المصري إختيار ملعب يوفر أرضية جيدة للاعبين واللعب ليلا لكي لا تؤثر الحرارة في اللاعبين وأشعة الشمس وتقديم مستوى يليق بالدربيات بن الأهلي المصري والزمالك.

وأردف جمعة قائلا أن ناديه على أتم الجاهزية لإجراء مقابلة الزمالك داحضا الأخبار التي تحدثت عن تأثر اللاعبين وفقدان تركيزهم بسبب الملعب الذي سيتم إجراء اللقاء عليه نافيا في الوقت نفسه كل ما تواتر حول إجراء تحقيقات مع اللاعب محمد رزق بسبب إمضاءه لعقد سري مع الغريم التقليدي نادي الزمالك الملقب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.