مورينيو يثق بقدرات فالكاو مع تشيلسي خلال الموسم القادم

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية19 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مورينيو يثق بقدرات فالكاو مع تشيلسي خلال الموسم القادم

قال المدير الفني البرتغالي لنادي تشيلسي الإنجليزي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم المنصرم جوزيه مورينيو أن له الثقة في أن اللاعب الكولومبي الدولي الملتحق حديثا بناديه رادميل فالكاو خلال الميركاتو الصيفي الحالي سيقوم بإخراس كل الأصوات التي قامت بإنتقاده في الفترة التي قضاها مع مانشستر يونايتد.

وخلال تصريح له مع الصحيفة الإنجليزية واسعة الإنتشار ” ميرور ” قال مورينيو أن فالكاو يعد من اللاعبين الكبار ولم يكن راضيا البتة على المستوى الذي قدمه خلال الموسم المنصرم ولكنه واثق في الآن نفسه على قدرة فالكاو على تجاوز كل هذه الضغوطات والإنتقادات خلال الموسم الكروي المقبل بل وقدرته على إخراس جميع المنتقدين.

وقال السبيشل وان أن فالكاو له القدرة على تقديم مستويات كبيرة خلال الموسم القادم لعلمه بعدم رضى الجماهير في إنجلترا على ما قدمه في الموسم الفارط وثمن تضخيته بالمال من أجل اللعب مع تشيلسي حيث كان يتقاضى راتبا كبيرا مع نادي موناكو وهو ما سيجعل النادي يقف مع اللاعب من أجل رفع معنوياته وإكسابه الثقة التي يحتاجها ليدخل غمار الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لم يتبق له سوى بعض الأسابيع كما يجب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.