الأهلي المصري يجدد رفضه اللعب في ملعب الجونة رغم قرار إتحاد الكرة

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية19 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 19 يوليو 2015 - 8:48 مساءً
الأهلي المصري يجدد رفضه اللعب في ملعب الجونة رغم قرار إتحاد الكرة

قام مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ممثلا في رئيسه محمود طاهر بإصدار بيان عاجل بعد الجلسة الطارئة التي تم عقدها اليوم الأحد بخصوص مشكلة الملعب المستضيف لمباراة الأهلي والزمالك التي تندرج ضمن الأسبوع 37 من منافسات الدوري الممتاز.

وتمسك مجلس الإدارة للنادي بإختيار ثلاثة ملاعب من أجل إقامة المباراة وتوجد في ثلاثة محافظات وهي المدينة الشبابية في شرم الشيخ والسويس الجديد وبتروسبورت بالقاهرة وهي ملاعب تم إرسالها للإتحاد المصري لكرة القدم في أكثر من مناسبة من الجانب الأهلاوي.

وبحسب مجلس إدارة نادي الأهلي المصري فإن الملاعب الثلاثة التي تم إقتراحها لإجراء المباراة تتوفر فيها جميع الظروف الملائمة ويتم تأمينها بالكيفية المطلوبة نظرا لما تمر به مصر من أحداث وصراعات سياسية في الوقت الحاضر.

من جانبه ، كان إتحاد الكرة المصري قد أرسل بيانا يتضمن عدم موافقة الجهات الأمنية على إجراء المقابلة سوى في ملعب وحيد وهو معلب الجونة في الغردقة.

وجدير بالذكر ، فإن نادي الأهلي المصري رفض اللعب أمام الزمالك على ملعب الجونة لعدة أسباب أبرزها درجات الحرارة المرتفعة وعدم توفر أضواء كاشفة في الإستاد.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.