الزمالك قد يفتقد لخدمات إبراهيم صلاح بسبب عبدالله سيسيه

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية19 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 19 يوليو 2015 - 9:07 مساءً
الزمالك قد يفتقد لخدمات إبراهيم صلاح بسبب عبدالله سيسيه

بعد الإصابة التي جاءت إثر إشتراك بين اللاعب البوركيني عبدالله سيسيه وإبراهيم صلاح أثناء تدريبات نادي الزمالك اليوم ، سيخضع صلاح مساء اليوم لفحوصات طبية بالأشعة على مستوى كاحل قدمه بغرض التأكد من مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها.

وكان اللاعب إبراهيم صلاح قد تعرض لإصابة في قدمه بعد تدخل من زميله في الفريق عبدالله سيسيه أثناء التدريبات ما إستدعى تدخلا طبيا من أيمن فريد طبيب النادي حيث أجرى فحصا طبيا سريعا على قدم اللاعب قبل أن يطلب إجراء الفحوصات بالأشعة لتحديد مدى خطوة الإصابة التي تعرض لها صلاح وبالتالي إمكانية مشاركته خلال المباراة المرتقبة مع نادي الأهلي المصري.

وجدير بالذكر ، فإن إبراهيم صلاح يعتبر من الركائز التي لا يمكن الإستغناء عليها في وسط ميدان نادي الزمالك من طرف المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

وحث فيريرا الطاقم الطبي لإعطاءه تقريرا مفصلا وسريعة حول إصابة إبراهيم صلاح حتى يتسنى له الإعتماد على خطط بديلة في صورة عدم قدرته على التواجد مع الزمالك أمام نادي الأهلي.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.