مباراة الأهلي والزمالك ستلعب في ملعب آخر غير الجونة رسميا

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية20 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مباراة الأهلي والزمالك ستلعب في ملعب آخر غير الجونة رسميا

قال الإتحاد المصري لكرة القدم ممثلا في رئيسه جمال علام أن الإتحاد تحصل على الإشارة الخضراء من الجهات الأمنية المعنية بخصوص إقامة مباراة الأهلي والزمالك في ملعب برج العرب بالإسكندرية بدلا عن ملعب الجونة بالغردقة في إطار الأسبوع 37 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكانت الحكومة المصرية قد تدخلت من أجل تغيير ملعب المباراة من ملعب الجونة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية حسب ما ذكره مدير الإعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم عزمي مجاهد في تصريح صحفي له مبينا أن نادي الأهلي المصري قد تحصل على الموافقة بصورة رسمية على طلبه في تغيير ملعب اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز.

وجدير بالذكر ، فإن أزمة كبيرة كانت قد حدثت خلال الساعات القليلة الماضية ما إستدعى إجراء جلسة طارئة لمجلس إدارة نادي الأهلي المصري والتي أصدرت بيانا أعلنت فيه عن إنسحابها من المباراة في صورة إصرار إتحاد الكرة المصري إجراء المباراة في ملعب الجونة.

وهذا ما رفضه نادي الأهلي المصري نظرا لعدم وجود الأضواء الكاشفة في الملعب بالإضافة إلى درجات الحرارة التي تكون عادة جد مرتفعة في هذا الوقت من السنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.