الهلال السوداني ينطلق في سفره لمواجهة مازيمبي الكونغولي

ريان العبدلي
كورة عربية
ريان العبدلي24 يونيو 2015آخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2015 - 6:40 مساءً
الهلال السوداني ينطلق في سفره لمواجهة مازيمبي الكونغولي

غادر اليوم الهلال السوداني الخرطوم متجها إلى كينشاسا الكونغولية و ذلك لإجراء لقائهضد نادي مازيمبي ضمن إطار إفتتاح مباريات المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

هذا و قد أجرى الفريق تدريبا ساخن يوم أمس بملعبه في مدينة أم درمان أشرف عليه المدرب التونسي الفريق نبيل الكوكي إمتد على ساعتين من الزمن بحضور كافة اللاعبين الذين الذين تم إختيارهم لرحلة الكونغو و قد قد تركزت الحصة التدريبية على عدة جوانب تهم الجانب البدني لللاعبين و كان إجراء هذه التدريبات في إطار مجموعات صغيرة من اللاعبين تخضع لتدريبات بدنية قوية إضافة إلى التركيز على الجوانب التكتيكية الخاصة بتمركز المدافعين و تحركات المهاجمين و كانت هذه الحصة التدريبية قد إختتمت بمباراة تطبيقية صغيرة صغيرة دامت حوالي الـ 40 دقيقة بحضور الجماهير الهلالية.

و قد تميز هذا التمرين أيضا بحضور عدد كبير من مسؤولي النادي يتقدمهم رئيس النادي أشرف الكاردينال و أمينه العام عماد الطيب و مديره المالي عصام كرار و أعضاء مجلس إدارته فوزي المرضي ، المهندس محمد عبد اللطيف هارون ، هشام محمد أحمد و الدكتور حسن علي عيسى.

و يذكر أن البعثة التي إتجهت اليوم للكونغو يقودها فوزي المرضي و تتكون 34 فرد من بينهم 22 لاعب.

و تجدر الإشارة أن نبيل الكوكي مدرب الفريق قد أبعد 5 لاعبين من بينهم المالي عمر سيدي بيه و المنتدب الجديد وليد الشعلى و لاعب الوسط صهيب الثعلب و الظهير الأيسر عبد اللطيف بويا.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.