يوفنتوس يسعى لتدعيم خط الوسم بنجم من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية20 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2015 - 6:27 مساءً
يوفنتوس يسعى لتدعيم خط الوسم بنجم من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز

يبدو أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي المتوج بلقب الدوري وكأس إيطاليا بالإضافة إلى الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم أمام برشلونة ترغب بالفوز بخدمات أحد اللاعبين الكبار الذين ينشطون في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الكروي الجديد.

وطرح إسم اللاعب الدولي الإسباني ولاعب وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي دافيد سيلفا من طرف ماسيمليانو أليجري ليكون لاعبا جديدا داخل البيانكونيري ولتعزيز صفوف الفريق في وسط الميدان حسب ما أعلنته الصحيفة الإنجليزية واسعة الإنتشار ” تايمز “.

ومن بين الأسماء المطروحة أيضا للإلتحاق بنادي يوفنتوس اللاعب الكولومبي الدولي وجناح نادي تشيلسي المعار منذ شهر يناير الفارط من نادي فيورنتينا خوان كوادرادو والذي لا يلعب كثيرا مع نادي البلوز ولا يدخل في خطط المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وجدير بالذكر ، فإن إدارة يوفنتوس قامت بتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بمهاجم نادي ساسولو سيموني زازا والحارس البرازيلي نيتو من نادي فيورنتينا وسامي خضيرة لاعب نادي ريال مدريد وكذلك مهاجم نادي بايرن ميونخ ماريو ماندزوكيتش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.