ميسي يغيب عن جولة برشلونة الخارجية في لوس أنجلوس

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية20 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2015 - 7:13 مساءً
ميسي يغيب عن جولة برشلونة الخارجية في لوس أنجلوس

إنطلق اليوم الإثنين نادي برشلونة الإسباني في الجولة الخارجية التي يقوم بها في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في ولاية لوس أنجلوس وسط غياب للنجم المتألق ليونيل ميسي ، حيث بدأ نادي برشلونة إستعداداته للموسم الكروي الجديد وسط توقعات لتحقيق ألقاب جديدة له.

وترغب كتيبة البلوغرانا في زيادة سلة التتويجات خلال سنة 2015 ، فبعد أن فاز النادي بثلاثية تاريخية ممثلة في الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا ، سيكون نادي برشلونة أمام ثلاث تحديات جديدة وهي كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وكأس السور الأسباني.

وفي تصريح له فور وصوله إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، قال لويس انريكي المدير الفني لنادي برشلونة أن على الجميع نسيان ما تم تحقيقه في الموسم الفارط وإعتبر التتويجات التي حققها نادي برشلونة في الموسم الماضي بالذكى الجميلة والماضي الرائع مذكرا أن التركيز يجب أن ينصب في الوقت الحاضر على الفوز بسداسية جديدة تجعل من النادي الكتلوني منفردا كأول فريق يحقق السداسية مرتين في تاريخه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.