المنتخب تشيلي سيسعى لإفتتاح التسجيل أمام الأوروغواي

فارس الوصابي
كوبا أمريكا 2015
فارس الوصابي24 يونيو 2015آخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2015 - 7:24 مساءً
المنتخب تشيلي سيسعى لإفتتاح التسجيل أمام الأوروغواي

صرح خورخي سامباولي مدرب المنتخب التشيلي أن منتخب بلاده سيسعى لإفتتاح التسجيل في مباراة اليوم أمام منتخب الأوروغواي و ذلك تجنبا لعدم الدخول في إحتكاكات عديدة تعود بالنفع على الفريق المنافس في مباراة الربع النهائي اليوم.

هذا و قد قال سامباولي لوسائل الإعلام اليوم أن منتخب بلاده سيسعى للسيطرة على زمام الأمور من أول دقائق اللقاء لأن هذا اللقاء يمثل نهائي قبل موعده فرصة ثمينة لتخطي عملاق كروي له خبرة طويلة في هذه الأدوار الإقصائية.

و عبر مدرب التشيلي عن إعجابه بمنتخب الأوروغواي واصفا إياه بالفريق الكبير و التنافسي معتبرا في الآن نفسه أن قوته تكمنفي الألعاب الهوائية.

إلا أنه عقب قائلا بأنه يدرب فريقا متجانسا له إمكانية الوصول إلى المربع الذهبي و مواصلة مشواره لتحقيق لقب البطولة و لكي يصبح من أهم المنتخبات في أمريكا الجنوبية.

كما أضاف سامباولي أن فريقه أجرى حصة تدريبية مساء أمس تركزت خاصة على الكرات الثابتة و أيضا ركلات الترشيح و ذاك كإحتمال لإنتهاء المباراة بالتعادل.

كما أكد على صعوبة إيجاد مهاجم بديل للأوروجواني لويس سواريز رغم وجود لاعبين كبار مثل الثنائي إدينسون كافاني و دييجو فورلان.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.