نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في موقعة الصدارة في الدوري المصري 2015

الوليد خضاورية
2015-07-21T21:54:22+03:00
2015-07-21T23:11:26+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية21 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في موقعة الصدارة في الدوري المصري 2015

أخبار نتيجة الأهلي والزمالك حيث بدأت المباراة بطيئة وتغطت عليها الأخطاء حيث تدخل مصطفى فتحي على محمد نجيب في الدقيقة الثالثة ليرتكب لاعبو نادي الأهلي أخطاء كثيرة عبر كل من حسام عاشور ومؤمن عاشور في مناسبتين على كل من إبراهيم صلاح وحمادة طلبة في الدقيقة السابعة.

وحاول عماد متعب مغالطة حارس مرمى الزمالك المتألق أحمد الشناوي في الدقيقة الثامنة ولكنها لم تشكل خطرا على المرمى الزملكاوي ليعود بعدها عبد الله السعيد بتسديدة أخرى في الدقيقة العاشرة ليظهر الأهلي تفوقه وتهديده لمرمى نادي الزمالك في أكثر من مناسبة.

وفي الدقيقة 13 سدد أحمد عيد عبد الملك كرة قوية لكن تمكن حارس مرمى نادي الأهلي من إمساكها بكل سهولة ليظهر نفسه كحارس عرين الأهلاوية.

وحتى عند مرور ربع ساعة من المباراة لم يظهر الفريقان مستوى فنيا كبيرا رغم المحاولات المتكررة حيث تعددت الأخطاء وتنوعت من لاعبي الفريقين.

وفي الدقيقة 17 ، سدد مؤمن زكرياء كرة جميلة للغاية مرت قريبة جدا من مرمى الشناوي في محاولة خطيرة أولى في المباراة بعد تمريرة من عبد الله السعيد.

وسدد لاعب نادي الزمالك مصطفى فتحي تسديدة قوية للغاية ولكنها غير مؤطرة في الدقيقة 24 لم تكن بالخطورة المطلوبة على شريف إكرامي رغم قوتها كرد على هجمات الأهلاوية.

وتحصل باسم علي على البطاقة الصفراء في الدقيقة 29 بعد تدخله على باسم مرسي وفي الدقيقة 32 تمكن مؤمن زكرياء اللاعب السابق لنادي الزمالك من تسجيل الهدف الأول لنادي الأهلي بتسديدة مؤطرة في غاية الروعة ركنها أعلى مرمى الحارس الشناوي.

وفي الدقيقة 35 تحصل باسم مرسي على إنذار وسط إحتجاج اللاعب الذي تدخل على شريف حازم لتتوالى الأخطاء من لاعبي الأهلي والزمالك عبر كل من باسم علي ومعروف يوسف.

وسدد باسم يوسف كرة قوية عبر كرة مخالفة كانت قريبة من مرمى شريف إكرامي وفي غاية الخطورة كان بالإمكان تعديل النتيجة في مباراة فيها فرص من الجانبين لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلاوية بهدف وحيد جاء عن طريق مؤمن زكرياء في الدقيقة 32 من المباراة.

ودخل الفريقان الشوط الثاني بأهداف مختلفة حيث يريد نادي الأهلي تأكيد التفوق بأهداف أخرى فيما يريد نادي الزمالك العودة في اللقاء ولو بهدف لضمان التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

وسدد عبد الله السعيد كرة عبر ركلة حرة مباشرة لم تشكل خطورة على مرمى أحمد الشناوي في الدقيقة 47 ليعود بعدها مؤمن زكرياء صاحب الهدف الأول في اللقاء بتسديدة في الدقيقة 51.

وحاول نادي الزمالك العودة في النتيجة بمحاولات كثيرة حيث كثرت التمريرات العرضية عبر كل من معروف يوسف وحازم محمد إمام وأحمد عيد عبد الملك.

وفي الدقيقة 55 أجرى المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جيسوالدو فيريرا تغييره الأول بإدخال يوسف إبراهيم أوباما مكان أحمد عيد عبد الملك وبعدها بدقيقة حصل حسام عاشور على إنذار بعد تدخل على إبراهيم صلاح.

وسدد عماد متعب كرة خطيرة للغاية تصدى لها مدافعو الزمالك وتم تحويلها للركنية في الدقيقة 60 نفذها عبد الله السعيد لكنها لم تعطي أي تغيير في النتيجة.

وتحصل حسام غالي على الورقة الصفراء في الدقيقة 62 بعد تدخل على باسم علي ليقوم بعدها محمد مبروك المدير الفني لنادي الأهلي بتغيير تكتيكي تمثل في خروج عبد الله السعيد ودخول رمضان صبحي.

وفي الدقيقة 68 تحصل حمادة طلبة على الإنذار بعد تدخل عنيف للغاية على باسم علي وخرج عماد متعب من اللقاء مقابل دخول عمرو جمال بغرض الحفاظ على النتيجة وتدعيمها.

وقام فيريرا بتغيير آخر في الدقيقة 72 بإدخال عبدالله سيسيه مكان معروف يوسف بهدف العودة في اللقاء مع بقاء أقل من 20 دقيقة من المباراة.

وفي الدقيقة 78 تدخل علي جبر على وليد سليمان ليحصل هذا الأخير على خطئ في مكان في غاية الخطورة لينفذها مؤمن زكرياء ويسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثاني لفريقه أيضا في الدقيقة 80 ليحصل حازم محمد إمام على الورقة الحمراء بعد ضربه لأحد لاعبي الأهلي نتيجة التوتر والعصبية.

وتواصل المباراة بتفوق الأهلاوية بهدفين دون مقابل لينتهي اللقاء بهذه النتيجة التي حرمت الزملكاوية من التتويج باللقب لهذا اليوم وأخرت التتويج للمقابلتين الأخيرتين.

شاهد أيضا :

أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم بتفوق الأهلاوية بهدفين دون رد

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم في الأسبوع 37 مؤجل بأكثر من رابط إتش دي

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك ومعلق لقاء القمة في الدوري المصري الممتاز

تشكيلة الزمالك الرسمية أمام نادي الأهلي في مباراة القمة

موعد مباراة الاهلي والزمالك توقيت لقاء القمة في إياب البطولة المصرية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.