مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض خيالي من أجل سيرجيو راموس

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية22 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض خيالي من أجل سيرجيو راموس

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد مازال مصمما على التعاقد مع الدولي الإسباني ومدافع نادي ريال مدريد وصيف الليغا للموسم المنصرم سيرجيو راموس خلال الميركاتو الصيفي الحالي ويستعد لتقديم عرض جديد وكبير لإدارة القلعة المدريدية حسب ما أعلنته وسائل إعلام مختلفة في إسبانيا.

ومع إقتراب إغلاق فترة الإنتقالات الصيفية والتي تمتد إلى الأول من أيلول سبتمبر القادم فإن إدارة مانشستر يونايتد ستقدم عرضا ماليا ضخما يقدر بنحو 60 مليون يورو إلى مسؤولي النادي الملكي من أجل الفوز بخدمات اللاعب المتألق سيرجيو راموس حسب ما أعلنته صحيفة ” الباييس ” الصادرة في إسبانيا في عدد لها أصدر اليوم الأربعاء.

وجدير بالذكر ، فإن إدارة مانشستر يونايتد كانت قد قدمت عرضين للمدافع الإسباني صاحب الـ 29 ربيعا لضمه في الموسم المقبل قوبلا برفض ريال مدريد وستكون هذه المحاولة هي الأخيرة من مسؤولي الحمر الذي وصلوا إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الوصول إلى حل نهائي.

وبعد التأكد من بقاء ديفيد دي خيا كحارس أساسي لنادي مانشسر يونايتد فإن المسؤولين في النادي الإنجليزي سيكونون غير قلقين نظرا لكون نادي ريال مدريد قد غض الطرف عن دي خيا بعد إعطاءه الثقة للحارس المنتقل حديثا كيلور نافاس لحماية عرين المدريدية في الموسم القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.