ريكاردو كواريزما ينتقل إلى نادي بشيكتاش التركي لعامين

الوليد خضاورية
كورة عالمية
الوليد خضاورية22 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2015 - 9:50 مساءً
ريكاردو كواريزما ينتقل إلى نادي بشيكتاش التركي لعامين

أعلن نادي بشيكتاش التركي على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع ريكاردو كواريزما اللاعب البرتغالي المخضرم لمدة سنتين مع قابلية إضافة موسم آخر.

ووصل اللاعب السابق لنادي بورتو البرتغالي في الموسم المنصرم إلى مدينة إسطنبول التركية أي إستقبله عدد كبير من عشاق ومحبي نادي بشيكتاش.

وبحسب البيان الذي أصدره النادي التركي فإن فسخ نادي بورتو العقد بالتراضي مع كواريزما سيكون مقابل مبلغ مليون و200 ألف يورو بعد الوصول إلى إتفاق مع كواريزما ومع النادي البرتغالي.

وأعطى نادي بشيكتاش المبلغ الذي سيتقاضاه كواريزما وهو مليون و768 ألف يورو في الموسم الأول ومليون و768 ألف يورو في الموسم الثاني مع إمكانية التجديد مع اللاعب لموسم ثالث إذا سارت الأمور كما يجب.

وقال البيان أنه في صورة لعب كواريزما لـ 30 لقاءا على الأقل في موسم سنة 2017 فإنه سيحصل على مبلغ يقدر بنحو مليون و768 ألف يورو.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب البرتغالي سبق له اللعب مع بشيكتاش في سنة 2010 لمدة موسمين ولعب أيضا مع كل من إنتر ميلان الإيذالي وبورتو البرتغالي ونادي برشلونة الإسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.