فيرمينو يعتبر المنافسة القائمة مع تارديلي إيجابية

فارس الوصابي
كوبا أمريكا 2015
فارس الوصابي24 يونيو 2015آخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2015 - 9:11 مساءً
فيرمينو يعتبر المنافسة القائمة مع تارديلي إيجابية

قال المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو أن المنافسة المحتدمة بينه و دييجو تارديلي على اللعب في التشكيلة الأساسية إيجابية و ستفيد كثيرا الفريق في مشواره بالبطولة مشيرا إلى أن مشاركة أحدهما في المباريات بيد المدرب كارلوس دونغا.

هضا و قد صرح فيرمينو بأن القرار الأول و الأخير يعور للمدرب دونغا كما قال أن تارديلي لاعب جيد و سيساعد المنتخب مشيرا إلى أنع يمكن اللعب معا في الهجوم إلا أن القرار يعود للمدرب.

و يذكر أن البرازيل سيقابل يوم الخميس الباراجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا و قال فيرمينو في خصوص هذه المباراة أنها لن تكون مختلفة و ستكون صعبة و ذات نسق عالي و أضاف أن البرازيل في هذه المباراة أممام حتمية الفوز لأنها في إطار الأدوار الإقصائية.

و يذكر أن هناك أخبار تتعلق تتحدث عن إنضمام هذا اللاعب لنادي ليفربول الإنجليزي و قد عقب اللاعب على هذه الأخبار بكونه من المهم أن يحدد اللاعب مستقبله إلا أن التفكير في الوقت الراهن ينصب على مسيرة منتخب بلاده في هذه الدورة من كأس أمريكا الجنوبية مشيرا في الآن نفسه أن عقده مع فريق هوفنهايم الألماني ينتهي سنة 2017 بعد أن كان إنظم إليه قبل أربع سنوات و نصف.

و قد صرح فيرمينو أنه يعتبر رونالدينو مثله الأعلى مشيرا أنه نفسه فيه و أنه معجب به كثيرا.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.