ميعاد مباراة إتحاد الجزائر ومولودية العلمة والملعب المستضيف

الوليد خضاورية
2015-07-23T10:34:12+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية23 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2015 - 10:34 صباحًا
ميعاد مباراة إتحاد الجزائر ومولودية العلمة والملعب المستضيف

توقيت مباراة إتحاد الجزائر ومولودية العلمة الدربي الجزائري في دوري أبطال إفريقيا 2015 حيث يستضيف ملعب عمر حمادي المباراة ضمن الجولة الثالثة مباراة ذهاب دور الثمانية (مجموعات) بين نادي إتحاد الجزائر ومولودية العلمة في مباراة واعدة للغاية بين الفريقين الجزائريين.

ويأمل نادي إتحاد العاصمة الجزائري لمواصلة مسيرته الوردية في البطولة القارية من بوابة مواطنه مولودية العلمة لتحقيق النقاط الكاملة في موعد مباراة إتحاد الجزائر ومولودية العلمة بعد أن كان حقق إنتصارين في أول جولتين لعبهما.

ويعتبر إتحاد الجزائر من أفضل الفرق المشاركة في بطولة هذا العام من دوري أبطال أفريقيا حيث حقق 6 نقاط في أول جولتين وهو الأمر الذي لم تحققه بقية النوادي السبعة المشاركة في المجموعتين حيث إستهل مسيرته بفوز على نادي وفاق سطيف حامل لقب النسخة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ومن ثم يحقق فوزا صعبا للغاية أمام المريخ السوداني ليحتل صدارة ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة فيما يقبع منافسه إتحاد العلمة لتحقيق فوزه الأول في المسابقة بعد خسارتين.

وسيكون وقت مباراة إتحاد الجزائر ومولودية العلمة يوم الجمعة 24 يوليو 2015 على الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت غرينيتش أي الساعة العاشرة والنصف ليلا بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة التاسعة والنصف ليلا بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الحادية عشر والنصف ليلا بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثامنة والنصف ليلا بتوقيت تونس والجزائر.
شاهد أيضا :
قناة مفتوحة ناقلة لمباراة إتحاد الجزائر ومولودية العلمة ومعلق المباراة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.