نادي بايرن ميونخ يفكر جديا في إنتداب آنخيل دي ماريا من مانشستر يونايتد

صلاح الخليدي
كورة المانية
صلاح الخليدي24 يونيو 2015آخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2015 - 7:51 مساءً
نادي بايرن ميونخ يفكر جديا في إنتداب آنخيل دي ماريا من مانشستر يونايتد

يبدو أن إدارة النادي البافاري بايرن ميونخ ، تريد دخول الميركاتو الصيفي الحالي بقوة ، إذ تعتزم إجراء صفقة تبادل تضم من خلاله لاعب نادي ” الشياطين الحمر ” مانشستر يونايتد ، الدولي الأرجنتيني آنخيل دي ماريا ، لكي يكون المعوض المحتمل لغياب الفرنسي فرانك ريبيري ، و الذي هو مصاب لفترة غير معروفة لحد الآن.

و من المؤكد ، أن إدارة الكتيبة البافارية لن تجدد للاعبها المخضرم و قائدها البديل باستيان شفاينشتايجر ، و الذي تجاوز سن الثلاثين ، و يتقاضى راتبا سنويا يقدر بأكثر من 10 مليون يورو ، حيث ينتهي عقده الحالي صيف العام المقبل ، حسب ما أوردته الصحيفة عالية الإنتشار في ألمانيا ” بيلد “.

و قد أكد شفاينشتايجر ، أنه يريد مواصلة اللعب في أوروبا لثلاث سنوات أخرى ، و قد بدأ فعليا في التفكير في الإنتقال لفريق جديد مع بداية فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ، حيث يوجد أكثر من فريق يريد الفوز بخدمات ، لذلك فإن الشائعات التي تحدثت عن إنتقال اللاعب إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعب هناك تبدو عارية عن الصحة تماما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.