قناة مفتوحة ناقلة لمباراة إتحاد الجزائر ومولودية العلمة ومعلق المباراة

الوليد خضاورية
2015-07-23T10:34:46+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية23 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2015 - 10:34 صباحًا
قناة مفتوحة ناقلة لمباراة إتحاد الجزائر ومولودية العلمة ومعلق المباراة

يواجه نادي إتحاد العاصمة الجزائري في مباراة قوية مواطنه مولودية العلمة غدا في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2015.

ويأمل إتحاد الجزائر لتحقيق فوز جديد يضاف لسلسة اللقاءات التي فاز بها في هذه المسابقة القارية من بوابة نادي مولودية العلمة على ملعب عمر حمادي.

ومن المنتظر أن تكون المباراة بين إتحاد الجزائر ومولودية العلمة في غاية الصعوبة للفريقين وخصوصا أن نادي مولودية العلمة يبحث عن النقاط الأولى له في المجموعة حيث تعرض لهزيمتين متتاليتين قد تقضي على آماله في الترشح للدور المقبل فيما يحاول إتحاد الحزائر تأكيد تواجده بقوة في المسابقة الإفريقية لحصد فوز ثالث يقربه بدرجة كبيرة نحو الدور نصف النهائي.

وجدير بالذكر ، فإن المجموعة الثانية يتصدر فيها إتحاد الجزائر الترتيب بست نقاط من فوزين ويأتي في المركز الثاني نادي المريخ السوداني بثلاث نقاط أما حامل لقب النسخة السابقة من دوري أبطال أفريقيا نادي وفاق سطيف فيحتل المرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط أيضا فيما يتذيل مولودية العلمة الترتيب بدون نقاط.

هذا وستكون قناة بين سبورت 4HD هي الناقل الحصري للمباراة بتعليق عادل خلو بالإضافة إلى قناة مجانية وهي التلفزيون الأرضي الجزائري الذي يمكن الإخوة في الجزائر من متابعة مباراة إتحاد العاصمة ومولودية العلمة عليها.

 تابع كذلك :

ميعاد مباراة إتحاد الجزائر ومولودية العلمة والملعب المستضيف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.