باريس سان جيرمان ينجح في ضم دي ماريا من نادي مانشستر يونايتد

الوليد خضاورية
كورة فرنسية
الوليد خضاورية23 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2015 - 11:38 صباحًا
باريس سان جيرمان ينجح في ضم دي ماريا من نادي مانشستر يونايتد

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد قد أبدى موافقته الرسمية لإنتقال لاعبه الدولي الأرجنتيني انخيل دي ماريا إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان المتوج بلقب الدوري الفرنسي والكأس خلال الميركاتو الصيفي الحالي حسب ما ذكرته مصادر إعلامية وتقارير في فرنسا.

وبعد أن قضى موسما واحد مع نادي الشياطين الحمر ، يستعد دي ماريا لحزم أمتعته وترك الملاعب الإنجليزية للإنتقال إلى باريس حيث أن المحادثات التي دارت بين المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان والرئيس التنفيذي للمان يو قد نجحت حسب ما ذكرته الصحيفة الفرنسية واسعة الإنتشار ” فرانس فوتبول ” في عدد اليوم الصادر من فرنسا.

وبحسب فرانس فوتبول فإن نادي باريس سان جيرمان أعطى موافقته لدفع مبلغ يقدر بنحو 65 مليون يورو لنادي مانشستر يونايتد مقابل تواجد اللاعب الأرجنتيني في ملعب حديقة الأمراء في الموسم المقبل وسيتم الإعلان عن الإنتقال يوم غد الجمعة.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب صاحب الـ 27 ربيعا لم يوفق في حجز مكان أساسي له مع نادي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد في الشطر الثاني من الموسم المنصرم رغم تألقه مع بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.