القنوات الناقلة لمباراة سموحة ومازيمبي في رابطة الأبطال الإفريقية 2015

الوليد خضاورية
2015-07-24T19:58:42+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية23 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2015 - 7:58 مساءً
القنوات الناقلة لمباراة سموحة ومازيمبي في رابطة الأبطال الإفريقية 2015

سيخوض نادي سموحة المصري على ملعب إستاد الإسكندرية مباراة من الحجم الثقيل أمام بطل الدوري الكنجولي نادي مازيمبي صاحب الصولات والجولات في القارة السمراء في إطار الجولة الثالة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2015.

ويريد نادي سموحة أن يطوي صفحة الهزيمة التي تعرض لها أمام نادي الهلال السوداني في الجولة الفارطة بهدفين دون مقابل وهو الذي يحتل المرتبة الثانية في المجموعة وستكون المواجهة مع مازيمبي صعبة للغاية خصوصا أن هذا الأخير مستقر في الترتيب الثالث برصيد نقطتين فقط ويسعى للتعويض.

ويسعى نادي سموحة لمواصلة المسيرة الوردية التي رافقته في دوري أبطال أفريقيا في نسختها لهذا العام حيث لم يخسر أي لقاء داخل أرضه وتحديدا في إستاد الإسكندرية لكن في المقابل فإن مباراته أمام مازيمبي لن تكون مفروشة بالورود نظرا لكون المنافس يرغب في تحقيق الفوز الأول له في هذه المجموعة حيث لم يحصد سوى نقطتين من مبارتي الهلال السوداني والمغرب التطواني المغربي.

هذا ويستعرض موقع كورة تايم لزوارنا الكرام القنوات الناقلة لمباراة سموحة ومازيمبي حيث ستكون المباراة منقولة على القنوات الأرضية المصرية بالإضافة إلى قناة بين سبورت HD6 بتعليق المعلق المصري المتألق محمد الكواليني وسنمدكم بقنوات أخرى فور توفرها.

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة سموحة ومازيمبي بث مباشر اليوم لايف بجودات متنوعة حسب سرعة النت

موعد مباراة سموحة ومازيمبي توقيت دوري أبطال إفريقيا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.