كريستيانو رونالدو قريب من باريس سان جيرمان مقابل عرض خيالي للغاية

الوليد خضاورية
كورة فرنسية
الوليد خضاورية23 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2015 - 9:40 مساءً
كريستيانو رونالدو قريب من باريس سان جيرمان مقابل عرض خيالي للغاية

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان المتوج بلقب البطولة الفرنسية لكرة القدم لن يكل ولن يمل في إطار سعيه للفوز بخدمات النجم البرتغالي الكبير لنادي ريال مدريد الإسباني وصيف الليغا في الموسم المنصرم كريستيانو رونالدو.

وكتعويض لخروج اللاعب السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش المرتقب في الموسم القادم ، قدمت إدارة النادي الباريسي عرضا ضخما للغاية بلغ نحو 120 مليون يورو وقد تصل قيمته النهائية إلى 125 مليون يورو من أجل الفوز بخدمات صاروخ ماديرا حسبب ما ذكر الموقع المقرب من النادي الملكي ” ديفنسا سنترال “.

وقد يبلغ الراتب السنوي للدون في صورة تعاقده مع باريس سان جيرمان نحو 20 مليون يورو وستكون الأيام القادمة محل مفاوضات بين نادي الميرينغي ومسؤولي العاصمة الفرنسية حسب ما ذكر ألفريدو بيدولا الإعلامي المعروف.

ورغم تأكيد نادي ريال مدريد عدم رغبته في التخلي عن نجمها البرتغالي إلا أن نادي باريس سان جيرمان لم يلق بالا لهذه التصريحات ومستمر في مساعيه من أجل إلتحاق الدون بفرنسا.

وجدير بالذكر ، فإن العديد من التقارير قد أشارت إلى إجتماع بين ناصر الخليفي رئيس نادي سان جيرمان وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في وقت سابق من أجل التباحث حول مستقبل رونالدو في إسبانيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.