توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في الكأس الدولية للأبطال 2015

الوليد خضاورية
2015-07-24T14:08:36+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية24 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2015 - 2:08 مساءً
توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في الكأس الدولية للأبطال 2015

يقوم موقع كورة تايم من خلال هذا الموضوع بتقديم ميعاد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي للزوار الكرام حيث تستمر إستعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد من خلال مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ضمن مسابقة الكأس الدولية للأبطال والتي تقام حاليا في أستراليا وتشهد البطولة حضور العديد من الأندية القوية أوروبيا على غرار مانشستر يونايتد الإنجليزي وروما الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني بالإضافة إلى فرق أخرى.

وتعتبر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي المباراة الثانية للناديين خلال هذه المسابقة حيث خسر نادي ريال مدريد مباراته الأولى أمام نادي روما بضربات الجزاء بعد إنتهاء وقت المباراة الرسمي بالتعادل السلبي فيما تفوق مانشستر سيتي في مباراته الأولى على روما بركلات الجزاء أيضا بعد إنتهاء المباراة بالتعادل لكن هذه المرة الإيجابي.

ويتصدر روما ترتيب مجموعة أستراليا برصيد 3 نقاط فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد نقطتين ويتذيل نادي ريال مدريد ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة وستكون وقت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي فرصة طيبة للفريقين من أجل الصعود في سلم المجموعة.

وسيكون موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم الجمعة 24 يوليو 2015 على الساعة 10.00 العاشرة صباحا بتوقيت غرينيتش أي الساعة 13.00 الواحدة بعد الزوال بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، الساعة 14.00 الثانية بعد الزوال بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان ، الساعة 11.00 الحادية عشر صباحا بتوقيت تونس والجزائر ، الساعة 12.00 منتصف النهار بتوقيت مصر وليبيا.

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر لايف بأحسن جودة على بين سبورت 1 إتش دي

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ضمن تحضيرات الريال للموسم الجديد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.