القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ضمن تحضيرات الريال للموسم الجديد

الوليد خضاورية
2015-07-24T14:08:39+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية24 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2015 - 2:08 مساءً
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ضمن تحضيرات الريال للموسم الجديد

ستكون مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي المنتظرة ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الجديد محط أنظار عشاق المستديرة في كل مكان حيث يدخل كل من الناديين المباراة بهدف الفوز بها وإعتلاء سلم الترتيب ضمن مجموعة أستراليا مسابقة الكأس الدولية للأبطال 2015.

وسيقوم موقع كورة تايم كما عودكم بوضع كل قناة ناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي من أجل جعل المشاهد دائما في قلب الحدث حيث يسعى نادي ريال مدريد للخروج من أسفل ترتيب المجموعة بعد البداية المتعثرة له في البطولة بسقوطه أمام روما حيث خسرة بركلات الترجيح 7 مقابل 6 وضيع لوكاس فاسكيز الركلة الترجيحية الأخيرة ليهدي روما إنتصارا حلق به في أعلى الترتيب.

من جانبه يسعى نادي مانشستر سيتي لإختطاف المركز الأول من المجموعة من روما وهو الذي حقق فوزا صعبا من بوابة روما يوم الثلاثاء الفارط بضربات الجزاء أيضا 5 مقابل 4 وقد ضيع اليكساندر كولاروف ركلة الجزاء لمانشستر سيتي فيما أهدر كل من  سيدو دومبيا وسيدو كيتا ضربات الجزاء الأخيرة لتنتهي المباراة بتفوق السيتيزن.

وبالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي فستكون قناة بي إن سبورت HD1 حاضرة للتغطية بتعليق المعلق لحدان الفيحاني وكذلك من شبه المؤكد نقل قناة Sport1 للمقابلة.

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر لايف بأحسن جودة على بين سبورت 1 إتش دي

توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في الكأس الدولية للأبطال 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.