المنتخب الأولمبي التونسي يعسكر بـ 24 لاعبا إستعداد لمباراة الإياب أمام المغرب

الوليد خضاورية
كورة عربية
الوليد خضاورية24 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2015 - 8:32 صباحًا
المنتخب الأولمبي التونسي يعسكر بـ 24 لاعبا إستعداد لمباراة الإياب أمام المغرب

قام الإتحاد التونسي لكرة القدم بالإعلان يوم أمس الخميس عن القائمة المدعوة من طرف ماهر الكنزاري المدير الفني التونسي للمنتخب الأولمبي لكرة القدم للمشاركة في لقاء الإياب للدور الأخير من تصفيات أولمبياد ريو دي جانييرو في البرازيل 2016 وقد ضمت القائمة 24 لاعبا.

وسيكون نادي الترجي الرياضي التونسي أكبر ناد ممثل في المنتخب الأولمبي بثمانية لاعبين حيث ضمت القائمة كلا من علي المشاني وآدم الرجايبي وإلياس الجلاصي ووسيم القروي ووسيم النغموشي وغيلان الشعلالي وعلي العابدي وهيثم الجويني.

ويعتبر النادي الصفاقسي الثاني من ناحية تمثيل لاعبيه في المنتخب الأولمبي حيث يشارك كل من وجدي السعيداني وأيمن دحمان وياسين مرياح وبرهان الحكيمي وصبري بن حسن.

كما ضمت القائمة أيضا كل من الصديق الماجري وبلال السعيداني وأيمن درويش وسليمان كشك من النادي البنزرتي وسيمثل النادي الإفريقي فقط سيف الدين الجزيري ونادر الغندري أما ترجي جرجيس فسيمثله زياد العونلي ومحمد علي الجويني.

كذلك سيكون زيد مشموم حاضرا من نادي إتحاد المنستير وسعد بقير من الملعب القابسي وكذلك المحترف التونسي في فريق أجاكسيو الفرنسي رفيق بوجدرة وهو المحترف الوحيد الموجود مع المنتخب الأولمبي في القائمة.

وسيعسكر المنتخب الأولمبي التونسي يوم السبت 25 يوليو من هذا الشهر إستعدادا للمباراة أمام المنتخب الأولمبي المغربي والتي خسر مباراة الذهاب أمامه بهدف نظيف وسيعمل ماهر الكنزاري على تجهيز التشكيلة النهائية التي سيعتمد عليها في المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.