الوحدة الإماراتي يقسو على إيرلانجين الألماني بسداسية نظيفة

الوليد خضاورية
2015-08-01T13:47:20+03:00
كورة اماراتيةكورة عربية
الوليد خضاورية24 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 1 أغسطس 2015 - 1:47 مساءً
الوحدة الإماراتي يقسو على إيرلانجين الألماني بسداسية نظيفة

حقق نادي الوحدة الإماراتي فوزا كاسحا على إيرلانجين الألماني يوم أمس الخميس حيث إستقر النتيجة على ستة أهداف دون مقابل خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد والذي إختارت إدارة نادي الوحدة أن يكون في الإمارات.

وجاءت أهداف اللقاء مبكرا حيث إفتتح محمد العكبري النتيجة لصالح نادي الوحدة الإماراتي في الدقيقة الخامسة فيما إضاف دينلسون هدفه الشخصي في المباراة وسجل سيباستيان ثلاثة أهداف منها هدف من ضربة جزاء كما سجل أحد مدافعي فريق إيرلانجين هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في أولى مباريات النادي الإماراتي في ألمانيا.

هذا ويستمر معسكر نادي الوحدة في ألمانيا إلى حدود 10 أغسطس آب القادم وتحديدا في مدينة ريجنزبورج في إطار المرحلة الثانية من التحضيرات للموسم الكروي الجديد.
وسيخوض نادي الوحدة خمسة مباريات تحضيرية مقابل أربعة مباريات تحضيرية كذلك للفريق الثاني أقل من 21 سنة حيث تضم قائمة اللاعبين الموجودين في ألمانيا 48 لاعبا مقسمون على قسمين حيث يشارك الفريق الأول بـ 25 لاعبا فيما يشارك فريق 21 سنة بـ 23 لاعبا.
وسيكون موقع كورة تايم حاضرا معكم لمدكم بمزيد الأخبار حول معسكر نادي الوحدة الإماراتي في ألمانيا وجديد نتائج المباريات الودية التي سيلعبها.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.