الأهلي المصري يفوز بصعوبة على نادي بيتروجيت

فارس الوصابي
كورة مصرية
فارس الوصابي24 يونيو 2015آخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2015 - 9:13 مساءً
الأهلي المصري يفوز بصعوبة على نادي بيتروجيت

فاز الأهلي المصري بصعوبة على حساب مضيفه بتروجيت بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي دار يوم أمس في ملعب السويس الجديد ضمن إطار الجولة 36 للدوري المصري.

و قد كان بتروجت سباقا في التسجيل عن طريق لاعبه الأثيوبي تشيميس بيكلي في الدقيقة الثامنة ثم عدل النتيجة للأهلي وليد سليمان في الدقيقة 45 فيما سجل لاعب بتروجت هدف فوز الأهلي خطأ في مرماه.

و بهذا يكون الأهلي قد إستعاد المرتبة الثانية برصيد 68 نقطة أمام نادي إنبي الذي حل ثالثا برصيد 65 نقطة فيما تجمد رصيد بتروجيت عند ال 48 نقطة في المركز العاشر.

و قد كانت مباراة الأهلي و بتروجيت مثيرة إذ إفتتح التسجيل تشيمس بيكلي اللاعب الأثيوبي للفريق مستغلا تمريرة مخطئة من قبل حسام عاشور متجاوزا المدافع محمد نجيب بمراوغة ممتازة ليسكن الكرة في شباك أحمد عادل حارس عرين الأهلي.

و قد إعتمد مدرب بتروجيت رمضان السيد على النيجيري جيمس تيدي على الجهة اليسرى مما حد من خطورة لاعبي الرواق الأيمن بنادي الأهلي و هو ما دفع فتحي مبروك المدير الفني لفريق القرن لتنشيط الجهة اليسرى عن طريق التحركات السريعة لصبري رحيل الذي قام بتمرير عديد الكرات الغرضية التسي مرت دون متابعة تذكر لتكون السيطرة على مجريات اللقاء للأهلي دون خطورة تذكر.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.