التعاون السعودي يتعادل إيجابيا مع بني ياس الإماراتي في هولندا

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية24 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2015 - 11:20 صباحًا
التعاون السعودي يتعادل إيجابيا مع بني ياس الإماراتي في هولندا

بدأ نادي بني ياس الإماراتي المباريات التحضيرية للموسم الجديد من بوابة نادي التعاون السعودي حيث حقق يوم أمس الخميس تعادلا إيجابيا بهدفين لمثلهما في أول مباراة ودية للفريق في المعسكر الخارجي الحالي في هولندا.

وتقد نادي التعاون السعودي بهدفين عبر لاعبه المتألق عبد العزيز الظفيري في الدقيقتين 15 و25 ليعود بعدها نادي بني ياس الإماراتي من بعيد ليسجل هدفا لتذليل الفارق أولا عبر لاعبه محمد ناصر في الدقيقة 32 ويسجل فواز عوانه هدف التعديل في الدقيقة 40.

ولعب المدير الفني لنادي التعاون بالتشكيلة التالية حيث إعتمد على كل من أحمد التركي والظفيري والرشودي والرشودي والبركة وعدنان فلاته وفايز السبيعي وعبد الرحمن القاسم وكامل المر وعبد الله الشمري وعبد الله كنو.

فيما ضمت تشكيلة نادي بني ياس كل من محمد ناصر وصالح المنهالي وطالب سالم وصالح وحبوش صالح وخميس الحمادي وفواز عوانه وأحمد دادا وثامر محمد وميليجان ويوسف جابر ومحسن الهاشمي.
وسيوافيكم موقع كوورة تايم بجديد تحضيرات الأندية السعودية والإماراتية للموسم الكروي الجديد في المعسكرات الخارجية لهذه الأندية لحظة بلحظة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.