أرسنال يمدد عقد أوليفيه جيرو لثلاثة سنوات أخرى ويبحث عن مهاجم جديد

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية24 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أرسنال يمدد عقد أوليفيه جيرو لثلاثة سنوات أخرى ويبحث عن مهاجم جديد

في الوقت الذي تواصل فيه إدارة نادي أرسنال الإنجليزي بقيادة مديرها الفني الفرنسي آرسين فينغر محاولاتها من أجل تدعيم الخط الأمامي للمدفعجية في الموسم المقبل ، قام أوليفيه جيرو المهاجم الدولي الفرنسي بتجديد عقده مع النادي الإنجليزي لمدة 3 مواسم إضافية.

وكان صاحب الـ 28 ربيعا قد أبدى موافقته مواصلة اللعب مع نادي أرسنال في الموسم الفارط ولكنه لم يوقع العقد الجديد سوى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية حسب ما ذكرت الصحيفة الإنجليزية واسعة الإنتشار ” ديلي ميرور “.

هذا وقد أحدثت إدارة أرسنال ثورة داخل النادي حيث قامت بتصفية الفريق وإخراج العناصر التي لا يرى فيها حلولا إضافية للجنرز في الموسم المقبل على غرار إعارة يايا سانوغو والتخلي عن لوكاس بودولسكي فيما سيتم عرض جول كامبل للبيع خلال الأيام القليلة القادمة.

وبحسب الصحيفة البريطانية ” إكسبريس ” فإن نادي أرسنال أراد التعاقد مع أكثر من لاعب وضع عينه عليه كلاعب بوروسيا دورتموند الألماني إمريك أوباميانغ ولاعب ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة ولكن إدارة الناديين رفضا العروض المقدمة من نادي أرسنال وفضلا مواصلة اللاعبين مع فرقهما.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.