مارسيليا ينجح في ضم لاعب خط وسط نادي ريال مدريد سابقا

الوليد خضاورية
كورة فرنسية
الوليد خضاورية24 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2015 - 6:07 مساءً
مارسيليا ينجح في ضم لاعب خط وسط نادي ريال مدريد سابقا

يبدو أن لاعب وسط نادي ريال مدريد سابقا وصاحب الـ 30 عاما لاسانا ديارا يقترب من الإنقال إلى نادي مارسيليا المنافس في الدوري الفرنسي الممتاز ” ليج 1 ” حيث من المنتظر أن يقوم ديارا بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة في مساء هذا اليوم قبل أن يوقع على عقد مع أوليمبيك مارسيليا حسب ما أوردته مصادر إخبارية وتقارير اليوم الجمعة.

وبعد أن قام بوضع اللمسات النهائية على كل ما يحيط بصفقة الإنتقال إلى النادي الفرنسي ، من المنتظر أن يمتد عقد ” لاس ” مع مارسيليا لمدة 4 مواسم سيشارك فيها الدولي السابق رفقة المدير الفني الأرجنتيني للفريق مارسيلو بييلسا حسب ما ذكرته الصحيفة الفرنسية واسعة الإنتشار ” ليكيب “.

وجدير بالذكر ، فإن ديارا خاض مع منتخب فرنسا 28 لقاءا وإلتحق بالنادي الملكي ريال مدريد سنة 2008 بعد أن كان يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي بورتسموث ليقضي خمس سنوات مع الميرنغي لعب فيها 117 لقاءا وبعدها ينتقل للعب في الدوري الروسي مع نادي آنجي في بادئ الأمر ثم مع نادي العاصمة الروسية لوكوموتيف موسكو لمدة عامين.

ويذكر أن ” لاس ” لم يلعب أي مباراة رسمية منذ سنة رغم وجود أندية تهتم به على غرار وست هام الإنجليزي بعد أن توترت العلاقات بينه وبين ناديه منذ أغسطس آب من العام الفارط حيث وصل الأمر إلى المحاكم الرياضية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.