مشاهدة مباراة إتحاد الجزائر ومولودية العلمة بث مباشر لايف اليوم بحضور جماهيري كثيف للغاية

الوليد خضاورية
2015-10-10T02:19:34+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية24 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 2:19 صباحًا
مشاهدة مباراة إتحاد الجزائر ومولودية العلمة بث مباشر لايف اليوم بحضور جماهيري كثيف للغاية

يدخل نادي إتحاد الجزائر المباراة المرتقبة أمام الضيف الجزائري مولودية العلمة بهدف الفوز بالمباراة وتحقيق العلامة الكاملة بعد فوزين في الجولتين السابقتين حتى الآن في المجموعة الإفريقية التي يلعب فيها.

وستكون المباراة حماسية للغاية نظرا لكون نادي إتحاد الجزائر يلعب وفي رصيده 6 نقاط بعد فوز على حامل لقب النسخة السابقة من المسابقة الإفريقية نادي وفاق سطيف بهدفين مقابل هدف واحد وفوز أيضا على نادي المريخ السوداني بهدف وحيد ويسعى لإضافة ثلاث نقاط إضافية لتأكيد مروره للدور القادم ونادي مولودية العلمة والذي يتذيل ترتيب المجموعة بدون نقاط بعد مسيرة غير موفقة في المجموعة التي تضم ثلاث أندية جزائرية ويسعى لتحقيق نقاطه الأولى في المسابقة

وجدير بالذكر ، فإن المواجهة التي دارت ضمن الدوري الجزائري الممتاز للموسم المنصرم إنتهت بفوز إتحاد الجزائر في مقابلة الذهاب حيث حسم موقعته بهدفين مقابل هدف واحد وإنتهت مواجهة الإياب بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
وكان نادي إتحاد الجزائر قد قام بالإعلان في وقت سابق من هذا الأسبوع عدم الوصول إلى حل مع جورج ليكنز المدير الفني البلجيكي السابق للمنتخب التونسي.
وقررت إدارة النادي الجزائري غض الطرف عن المدرب البلجيكي نظرا لعدم رغبته في تدريب الفريق حيث أعلن أحد أعضاء الجهاز الفني المؤقت والمتحدث بإسم النادي حاج عدلان أن مسؤولي الفريق سيبحثون عن مدرب بديل في وقت آخر.
ويبدو أن إدارة النادي راضية عن المدود الذي يقدمه الجهاز الفني المؤقت بقيادة ميلود حمدي منذ شهر جوان الفارط وفي تصريحات له مع وكالة الانباء الجزائرية قال عدلان أن الجهاز الفني يقدم آداء رائعا في الوقت الحالي وهو ما تأكد عبر الفوز في مبارتي إتحاد الجزائر في مسابقة دوري أبطال إفريقيا وعليه فإن البحث عن مدير فني جديد للفريق لن يتم بسرعة وسيكون بكل هدوء وروية.
 وستكون المباراة القوية التي ستجمع إتحاد الجزائر ومولودية العلمة بمثابة الإختبار الحقيقي للمدربين حيث يأمل ميلود حمدي في مواصلة المسيرة الوردية التي يحققها حاليا مع النادي فيما يأمل المدير الفني لمولودية العلمة لتحقيق فوزه الأول مع فريقه.
شاهد أيضا :
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.