الرئيسية / بطولة كرة القدم / نتيجة مباراة سموحة ومازيمبي في مسابقة أبطال أفريقيا 2015 ملخص كامل

نتيجة مباراة سموحة ومازيمبي في مسابقة أبطال أفريقيا 2015 ملخص كامل

لمتابعين دوري أبطال أفريقيا نتيجة سموحة ومازيمبي الجولة الثالثة من دور الثمانية المجموعات اليوم الجمعة من مسابقة رابطة الأبطال الأفريقية بتاريخ 24 يوليو 2015 ميلادي.

بدأ اللقاء حذرا من كل من نادي سموحة ومازيمبي حيث إنحصر اللعب في وسط الميدان وسط محاولت من نادي سموحة لكسب معركة الإستحواذ ولكن نادي مازيمبي لم يترك المجال لسموحة مبكرا حيث حاول أيضا أن يستوحذ على الكرة في معركة كسب جس النبض.

وجاءت أول فرصة حقيقية في اللقاء في الدقيقة العاشرة بعد أن إنفرد هاني العجيزي بالحارس الكونجولي بشكل جزئي وسط ضغط من أحد المدافعين ولكن تسديدته مرت قريبة من مرمى نادي مازيمبي في أول تهديد مباشر في المباراة.

وواصل نادي سموحة محاولاته حيث سدد كرة صاروخية عبر ركلة حرة مباشرة على يسار حارس مرمى مازيمبي في الدقيقة 20 ولكنها لم تشكل خطورة على حارس المرمى حيث كان الحائط البشري لها بالمرصاد لتخرج للتماس.

وتحصل لاعب خط وسط نادي مازيمبي ميرفيل بوكادي على الورقة الصفراء في الدقيقة 33 بعد تدخله على أحد لاعبي نادي سموحة.

وأهدر فريق مازيمبي فرصة هدف في الدقيقة 37 بعد عرضية من الجهة اليمنى لعبت على مستوى قريب من الأرض لكن تدخل دفاع سموحة وأبعد الكرة قبل أن تصل للمهاجم الذي اشترك مع المهدي سليمان ليسقطه أرضاً.

وفي الدقيقة 37 كاد نادي مازيمبي أن يسجل الهدف الأول في المقابلة بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن تصدت لها دفاعات سموحة وقامت بإبعادها قبل أن يتمكن المهاجم الكونجولي الذي إحتك مع المهدي وسليمان ليسقط هذا الأخير على أرضية الميدان.

وجاء الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 41 عبر مازيمبي بتوقيع رينفورد كالابا بعد كرة متبادلة مع زيمله وهفوة دفاعية كبيرة وسوء تمركز من لاعبي سموحة وسلسلة من المراوغات ليفتتح بذلك مازيمبي النتيجة بهدف دون رد لينتهي على إثرها الشوط الأول بتقدم الفريق الكونجولي بهدف وحيد وينتهي اللقاء بهذه النتيجة السيئة جدا للمدرب الجديد لنادي سموحة.

 

ملخص مباراة سموحة ومازيمبي

النتيجة 2 – 0  لصالح فريق مازيمبي.

شاهد أيضاً :

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *