زلاتان إبراهيموفيتش لا يرفض فكرة اللعب في الدوري الأمريكي ويعتبره بطولة قوية

الوليد خضاورية
كورة فرنسية
الوليد خضاورية25 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2015 - 4:49 صباحًا
زلاتان إبراهيموفيتش لا يرفض فكرة اللعب في الدوري الأمريكي ويعتبره بطولة قوية

يبدو أن الدوري الأمريكي لكرة القدم أصبح يحضى بإهتمام الكثير من اللاعبين الكبار حيث تحدث النجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب نادي باريس سان جيرمان أنه لا يعارض الإنتقال للعب في الدوري الأمريكي.

وتحدث إبراهيموفيتش عن الدوري الأمريكي وهو الذي يسعكر مع ناديه الباريسي باريس سان جيرمان في الولايات المتحدة الأمريكية إستعدادا للموسم الكروي الجديد وإعتبر أن المشاركة في هذا الدوري شيئ ممتاز للغاية ويمكن اللاعب من كسب خبرة هامة والترويج له وجلب إستثمارات وأموال كثيرة.

وتحدث إبرا عن إستحسانه اللعب في الولايات المتحدة الأمريكية معتبرا أن ذلك بمثابة الخبرة الكبيرة كما إعتبر أن الدوري الأمريكي يتقدم شيئا فشيئا لينافس الدوريات الأوروبية من ناحية القوة حيث ذكر أن المستوى الموجود في الوقت الحاضر أكبر بكثير من ذلك الذي تابعه من 10 سنوات حينما تواجد في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجدير بالذكر ، فإن النجم السويدي إبراهيموفيتش صاحب الـ 33 عاما لم يحدد بعد المستقبل الكروي له في أوروبا حيث تحدثت شائعات عن عودته إلى ناديه الساب ميلان خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.