وقت مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدربي الإيطالي من كأس الأبطال 2015

الوليد خضاورية
2015-07-25T10:25:31+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2015 - 10:25 صباحًا
وقت مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدربي الإيطالي من كأس الأبطال 2015

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان من الكأس الدولية للأبطال 2015 حيث يستضيف استاد شينزن في الصين المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة الإيطالية في ميلانو نادي ميلان وإنتر ميلان ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد وخصوصا بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم الكالتشيو.

وكان نادي إنتر ميلان قد إستعد للذهاب إلى الصين من أجل اللعب أمام كل من الغريم التقليدي نادي ميلان وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني ضمن الإستعدادات للموسم الكروي الجديد حسب ما ذكر المدير التنفيذي لنادي الإنتر مايكل بولينجبروك

وستكون ميعاد مباراة ميلان وإنتر ميلان الإفتتاحية لكأس الأبطال الدولية مجموعة الصين بمثابة الفرصة الذهبية للفريقين الإيطاليين للوقوف على مدى إستعدادهما للمنافسات القادمة الرسمية وتعتبر هذه المباراة الثانية للناديين في الصين حيث سبق لميلان أن فاز في مسابقة كأس السوبر على إنتر ميلان سنة 2011 بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

توقيت مباراة ميلان وإنتر ميلان سيكون يوم السبت 25 يوليو على الساعة منتصف النهار 12.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، الرابعة بعد الزوال 16.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان ، الساعة الواحدة بعد الزوال 13.00 بتوقيت تونس والجزائر ، الساغة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت مصر وليبيا.
شاهد أيضا :
القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان على استاد شينزن في الصين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.