توقيت مباراة أرسنال وليون في بطولة كأس إستاد الإمارات 2015

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2015 - 7:39 صباحًا
توقيت مباراة أرسنال وليون في بطولة كأس إستاد الإمارات 2015

وقت مباراة أرسنال وليون ضمن مسابقة كأس إستاد الإمارات 2015 حيث ستحتضن إستاد الإمارات المباراة المنتظرة بين نادي أرسنال الإنجليزي ونادي ليون الفرنسي والتي من المنتظر أن تكون قوية ومثيرة نظرا لقيمة الفريقين الفنية.

وستكون هذه المباراة بمثابة التحضير الجيد بالنسبة لنادي أرسنال لمباراته ضد تشيلسي في إطار مسابقة كأس الدرع الخيرية حيث سيستضيف ملعب ويمبلي مباراة كأس السوبر الإنجليزية بين فريقين من أقوى الفرق الإنجليزية وتعتبر من أقوى مباريات كأس السوبر على مستوى العالم.

وكانت المباريات التي جمعت أرسنال وتشيلسي ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز قد إنتهت بفوز تشيلسي في موقعة الذهاب بهدفين دون مقابل على ملعب ستامفورد بريدج فيما إنتهت مباراة الإياب بالتعادل السلبي صفر لمثله على ملعب الإمارات وسيكون ميعاد مباراة أرسنال وليون فرصة تحضيرية ممتازة للغاية.

ويعتبر مورينيو عقدة بالنسبة للمدير الفني الفرنسي لأرسنال آرسين فينغر حيث لم يتمكن من الفوز بأي مقابلة جمعت بينهما وهو ما سيجعل فينغر يسعى لتحقيق فوزه الأول أمام مورينيو.

موعد مباراة أرسنال وليون سيكون يوم السبت 25 يوليو 2015 على الساعة الثالثة وعشرين دقيقة بعد الزوال 15.20 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساءا 18.20 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، الساعة السابعة وعشرين دقيقة مساءا 19.20 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان ، الساعة الرابعة وعشرين دقيقة بعد الزوال 16.20 بتوقيت تونس والجزائر ، الساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساءا 17.20 ليلا بتوقيت مصر وليبيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.