ميعاد مباراة يوفنتوس وبوروسيا دورتموند ضمن إستعدادات اليوفي للموسم الجديد

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2015 - 8:31 صباحًا
ميعاد مباراة يوفنتوس وبوروسيا دورتموند ضمن إستعدادات اليوفي للموسم الجديد

موعد مباراة يوفنتوس وبوروسيا دورتموند حيث سيلعب نادي يوفنتوس الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني مباراة ودية ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد والذي سيشهد مسابقات قارية مهمة ومحلية أيضا.

وبعد أن قضى موسما سيئا للغاية ، يسعى نادي بوروسيا دورتموند للعودة بقوة في الموسم الجديد للمنافسة على الدوري الألماني لكرة القدم حيث يرغب الرئيس التنفيذي للفريق هانز يواخيم فاتسكه في إعادة دورتموند إلى مكانه الطبيعي كمنافس على البوندسليغا ودوري أبطال أوروبا وسيكون وقت مباراة يوفنتوس وبوروسيا دورتموند بمثابة الإستعداد الجيد خصوصا أن النادي الألماني سينافس في اللقاء وصيف بطل دوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم.

وقال فاتسكه الذي يعسكر مع ناديه في منتجع باد راجاز في سويسرا خلال أحد المقابلات التي أجراها مع وكالة أنباء محلية ألمانية أن هدف النادي للموسم المقبل هو الصعود في ترتيب البطولة الألمانية والحلول في مركز مؤهل للموسم بعد المقبل لدوري أبطال أوروبا من جديد.

توقيت مباراة يوفنتوس وبوروسيا دورتموند سيكون يوم السبت 25 يوليو على الساعة الخامسة وخمس دقائق مساءا 17.05 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثامنة وخمس دقائق ليلا 20.05 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، الساعة التاسعة وخمس دقائق مساءا 21.05 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان ، الساعة السادسة وخمس دقائق مساءا 18.05 بتوقيت تونس والجزائر ، الساعة السابعة وخمس دقائق مساءا 19.05 بتوقيت مصر وليبيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.