وقت مباراة الترجي التونسي والملعب المالي توقيت كأس الإتحاد الأفريقي 2015

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2015 - 8:50 صباحًا
وقت مباراة الترجي التونسي والملعب المالي توقيت كأس الإتحاد الأفريقي 2015

موعد مباراة الترجي التونسي والملعب المالي من كأس الإتحاد الأفريقي 2015 حيث يستضيف الملعب الأولمبي برادس مباراة إعادة الإعتبار بالنسبة لنادي الترجي الرياضي التونسي ضمن الجولة الثالثة من كأس الكونفدرالية الأفريقية دور المجموعات والثمانية بقيادة الحكم الزامبي جاني سيكازوي صاحب الـ 36 سنة بمساعدة كل من الحكم الأنجولي المساعد جيرسون إيميليانو دوس سانتوس وكذلك الحكم الرواندي ثيوجين نداجيجيمانا.

وكان جوزيه أنيجو المدير الفني التونسي لنادي الترجي الرياضي التونسي قد عقد أحد المؤتمرات الصحفية للتحدث حول ميعاد مباراة الترجي التونسي والملعب المالي حيث قال أن البطولة الإفريقية الحالية لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تساعد ناديه على الإعداد لمسابقة الدوري التونسي مبديا تخوفه منها وداعيا إلى تغييرات جذرية داخل تشكيلة الترجي حيث إعتبر أن عدد العناصر التي من الإمكان أن يكونوا أساسيين في المجموعة لا يتجاوزون أصابع اليد الواحدة.

توقيت مباراة الترجي التونسي والملعب المالي سيكون يوم السبت 25 يوليو على الساعة السابعة إلا ربع مساءا 18.45 بتوقيت غرينيتش أي الساعة العاشرة إلا ربع ليلا 21.45 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، الحادية عشر إلا ربع ليلا 22.45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان ، الساعة الثامنة إلا ربع 19.45 بتوقيت تونس والجزائر ، الساعة التاسعة إلا ربع ليلا 20.45 بتوقيت مصر وليبيا.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.