توقيت مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد ضمن مجموعة أمريكا للكأس الدولية 2015

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2015 - 9:03 صباحًا
توقيت مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد ضمن مجموعة أمريكا للكأس الدولية 2015

وقت مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد حيث ستجمع مجموعة أمريكا من مسابقة الكأس الدولية للأبطال 2015 المباراة المرتقبة والساخنة والتي ستجمع بين فريقي برشلونة الإسباني المتوج بالثلاثية التاريخية من الدوري الإسباني إلى كأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا ونادي مانشستر يونايتد أحد قلاع الكرة الإنجليزية.

وسيكون كل من آنخيل دي ماريا وباستيان شفاينشتايجر غائبين عن المواجهة أمام برشلونة حيث قام المدير الفني الهولندي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لويس فان جال بإستبعادهما من القائمة المشاركة في ثالث لقاء يخوضه النادي الإنجليزي في المعسكر الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال فان جال أن اللاعب الأرجنتيني دي ماريا سيتم إخضاعه لبرنامج بدني بشكل كثيف ليستعيد لياقته خصوصا أنه عاد من الإجازة التي لم تكن جيدة بالنسبة للاعب الذي خسر مع الأرجنتين نهائي كوبا أمريكا 2015 وسينضم لمران الشياطين الحمر اليوم.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد سيكون يوم السبت 25 يوليو على الساعة الثامنة مساءا 20.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الحادية عشر ليلا 23.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، الساعة منتصف الليل 00.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان ، التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت تونس والجزائر ، الساعة العاشرة ليلا 22.00 بتوقيت مصر وليبيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.