القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان على استاد شينزن في الصين

الوليد خضاورية
2015-07-25T10:31:49+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2015 - 10:31 صباحًا
القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان على استاد شينزن في الصين

ذكر المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان مايكل بولينجبروك أن النادي الإيطالي في أتم الجاهزية للرحلة التي سيخوضها في الصين حيث سيلاقي العديد من الأندية القوية في إطار الإستعدادات لفعاليات الموسم الكروي الجديد حيث سيكون كل من ميلان الخصم التقليدي وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني حاضرين في المسابقة.

وسيلاعب نادي إنتر ميلان في المباراة القادمة بعد نادي ميلان الفريق الإسباني الكبير ريال مدريد في مدينة قوانغتشو في إطار المجموعة الآسيوية من مسابقة الكأس الدولية للأبطال والتي تلعب في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وكذلك في الصين.

وفي بيان أصدره النادي على الموقع الرسمي له على شبكة الإنترنت ذكر بولينجبروك أن المباريات المقامة حاليا في الصين والتي سيشارك فيها نادي الإنتر ستكون بمثابة الدفعة القوية قبل بداية الموسم الكروي حيث أن الجماهير الصينية لها طريقة رائعة في التشجيع والحماس وستكون المسابقة تحضيرا جيدا ووقوفا على الإستعدادات بالنسبة للمدير الفني الكبير روبرتو مانشيني وكذلك اللاعبين أنفسهم.

وبدأت الصين في إستخدام أسلوب الترويج للأندية الكبير داخل البلاد حيث أن رياضة كرة القدم بدأت تعرف شعبية كبيرة من خلال قدوم أفضل الأندية للتنافس هناك.

وستقوم قناة بي ان سبورت ببث المباراة على القناة الأولى لها 1HD بتعليق المعلق المتألق محمد بركات وسيوافيكم موقع كورة تايم بالقنوات الأخرى التي ستبث اللقاء فور تحصلنا عليها.

شاهد أيضا :

وقت مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدربي الإيطالي من كأس الأبطال 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.