قناة ناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي ومعلق مصري وآخر تونسي للقمة المرتقبة

الوليد خضاورية
2015-07-25T21:59:57+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2015 - 9:59 مساءً
قناة ناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي ومعلق مصري وآخر تونسي للقمة المرتقبة

يسعى نادي الأهلي المصري لمواصلة المسيرة الوردية له في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم من بوابة نادي النجم الساحلي الذي يعيش بدوره أفضل الفترات حاليا في المقابلة التي ستجمع بينهما على ستاد الجيش بالسويس ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وقد ضمت القائمة المشاركة لنادي الأهلي إستعدادا للمباراة كل من النيجيري بيتر العائد من إصابة لوقت طويل وأحمد عبد الظاهر وعمرو جمال وعماد متعب ومؤمن زكريا ومحمود حسن الملقب تريزيجيه ورمضان صبحي ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمد رزق وحسام غالي أما دفاعيا فسيكون كل من حسين السيد وصبري رحيل ومحمد هاني وباسم علي وسعد سمير ومحمد نجيب حاضرين.

وسيعتمد المدير الفني لنادي الأهلي المصري فتحي مبروك على كل من الحارس المتألق شريف إكرامي بالإضافة للحارسين الإحتياطيين مسعد عوض وأحمد عادل.

ويعاني نادي الأهلي المصري من عديد الغيابات وهو الشيئ الذي يقلق الإدارة الفنية والمسؤولين داخل النادي المصري حيث أن الإصابات كثيرة وأبرزها كريم بامبو والذي تعرض لقطع على مستوى الرباط الصليبي.

ولا تقتصر معاناة نادي الأهلي على الإصابات فقط فحتى الإيقاف له دور كبير في تشنج الفريق حيث يغيب كل من محمد هاني وحسام عاشور وشريف حازم.

وستخصص قناة بي ان سبورت في القناة الثانية لها HD2 معلقين وهما التونسي المتألق رؤوف خليف والمصري المبدع حاتم بطيشة وسنمدكم بقنوات البث الأخرى فور توفرها.

شاهد أيضا :

نتيجة الأهلي والنجم الساحلي ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية 2015 ملخص كامل

مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي بث مباشر لايف اليوم بجودات مختلفة ومتجددة

قناة ناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي ومعلق مصري وآخر تونسي للقمة المرتقبة

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي توقيت كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.