القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف والمريخ على ملعب 8 ماي 1945 ومعلقين اللقاء

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2015 - 11:02 صباحًا
القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف والمريخ على ملعب 8 ماي 1945 ومعلقين اللقاء

تجمع مباراة اليوم في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا 2015 كل من نادي وفاق سطيف الجزائري حامل النسخة الماضية من المسابقة ونادي المريخ السوداني المعروف بأنه فريق صعب المراس داخل السودان وخارجها على ملعب 8 ماي 1945 مقبرة الأندية الضيفة دائما.

ويسعى الفريق المضيف نادي وفاق سطيف لتأكيد الصحوة التي حققها في البطولة من خلال فوز جديد على نادي المريخ السوداني حيث فاز في المباراة السابقة على مولودية العلمة بهدف دون رد.

وجدير بالذكر ، فإن وفاق سطيف فاز بالمسابقة القارية في مناسبتين فقط كان الأولى في الثمانينات وتحديدا في 1988 ليعود في الموسم الماضي ويحقق التتويج ويفوز بنسخة 2014.

وتشهد المجموعة التي يلعب فيها المريخ السوداني وجود ثلاثة أندية جزائرية وهي مجموعة حديدية ولا يمكن التأهل منها بسهولة إلا أن الجزائر ضمنت وصول فريقين من هذه المجموعة للدور القادم وهو ما يزيد حظوظ الأندية الجزائرية في الإحتفاظ باللقب في الجزائر للمرة الثانية على التوالي.

وعلى نادي المريخ الفوز بالمباراة أو التعادل للإبقاء على حظوظه وافرة للتأهل للدور قبل النهائي خصوصا مع تقديمه لمستويات كبيرة في بطولة هذا العام في المسابقة الأفريقية.

وستكون قناة بي ان سبورت 4 اتش دي هي الناقل الحصري للمباراة عربيا وسيتولى كل من سوار الذهب وعادل خلو التعليق على مجريات المباراة المنتظرة.

شاهد أيضا :

موعد مباراة وفاق سطيف والمريخ في وقت دوري أبطال أفريقيا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.