القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي والملعب المالي ومعلق اللقاء

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2015 - 2:11 مساءً
القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي والملعب المالي ومعلق اللقاء

يخوض نادي الترجي الرياضي التونسي مباراة ليست بالسهلة أمام الملعب المالي في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس الإتحاد الأفريقي ولكن سماح وزارة الداخلية التونسية بدخول أكثر من 30 ألف متابع للملعب من أجل متابعة المباراة المهمة للتشجيع والمؤازرة قد يكون له دور كبير في الرفع من معنويات الفريق.

وتأتي هذه الخطوة من وزارة الداخلية التونسية بعد أن إلتزمت جماهير الأحمر والأصفر بالهدوء والإنضباط خلال مباراة الجولة السابقة من المسابقة القارية رغم الخسارة أمام النجم الساحلي بهدف وحيد.

وكان جوزيه أنيجو قد عقد مؤتمرا صحفيا تحدث فيه عن إستعدادات فريق باب سويقة للمباراة المنتظرة ومدى جاهزية الفريق واللاعبين للمباراة التي من المتوقع أن يكون فخر الدين بن يوسف حاضرا فيها بعد تأهيله بصورة قانونية للعب مع نادي الترجي الرياضي التونسي في كأس الكونفدرالية الأفريقية وقامت إدارة النادي ببيع التذاكر منذ يوم الخميس الفارط وسط إقبال كبير من محبي ” غول أفريقيا “.

وجدير بالذكر ، فإن نادي الترجي الرياضي التونسي لم يكن موفقا في مسيرته في مسابقة هذا العام حيث خسر اللقاء الأول بثلاثية نظيفة أمام نادي الأهلي المصري وبهدف نظيف أمام مواطنه النجم الساحلي ليتذيل ترتيب المجموعة بدون نقاط.
وستكون قناة بي ان سبورت 3HD الناقل الرسمي للمباراة بتعليق المبدع عصام الشوالي وسنمدكم بقنوات أخرى فور توصلنا بها.
شاهد أيضا :
وقت مباراة الترجي التونسي والملعب المالي توقيت كأس الإتحاد الأفريقي 2015
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.