مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان بث مباشر لايف اليوم في دربي ميلانو من بي ان سبورت اتش دي

الوليد خضاورية
2015-07-25T17:27:00+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2015 - 5:27 مساءً
مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان بث مباشر لايف اليوم في دربي ميلانو من بي ان سبورت اتش دي

يلعب اليوم ميلان وإنتر ميلان في دربي إيطالي خالص ضمن مسابقة الكأس الدولية للأبطال 2015 في الصين حيث تعتبر هذه المباراة إفتتاحية رائعة للموسم الكروي الجديد خصوصا أن نادي الميلان ونادي الإنتر يطمحان للعودة من جديد للتتويجات والبطولات خلال الموسم القادم.

وقال سينيسا ميهايلوفيتش المدير الفني الجديد لنادي الميلان أن المهمة لن تكون بالسهلة خاصة أن الناددي يحتاج لإعادة تأهيل والتحسين في جوانب كثيرة حتى يستعيد أيامه الجميلة السابقة حيث كان من كبار المنافسين على بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم وكذلك دوري أبطال أوروبا.

وبعد أن فشل فيليبو إينزاغي في قيادة النادي الإيطالي إلى إحدى المسابقات الأوروبية لهذا الموسم من خلال إنهاءه الموسم في مركز متأخر ، تعاقد مسؤولو نادي ميلان مع ميهايلوفيتش في 16 يونيو الماضي وقال هذا الأخير أن على النادي التحسين والعمل على التغيير كما أقر أن هناك حالة غضب كبيرة على ما آل إليه الفريق في الفترة الراهنة.

وجاءت إستعانة ميلان بمتقن الكرات الثابتة في إيطاليا حيث بدأت مسيرته سنة 1992 مع نادي روما بالذات وأكملها مع ثلاثة أندية سنة 2006 وهي إنتر ميلان وسامبدوريا ولاتسيو ، بعد حلول ميلان في مركز متأخر للغاية في ترتيب البطولة الإيطالية وهي الأسوأ منذ التسعينات حينما إحتل المرتبة الحادية عشر سنة 1997 والمرتبة العاشرة سنة 1998 وسيكون غائبا للمرة الثانية عن البطولات الأوروبية في ظرف عامين.

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان على استاد شينزن في الصين

وقت مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدربي الإيطالي من كأس الأبطال 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.