نتيجة مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدربي الإيطالي الخالص في مسابقة الأبطال ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-07-25T15:58:04+03:00
2015-07-25T16:56:08+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نتيجة مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدربي الإيطالي الخالص في مسابقة الأبطال ملخص كامل

نتائج مباراة ميلان وإنتر ميلان ضمن مسابقة الكأس  الدولية للأبطال 2015 في الصين بدأت المباراة سريعة بين الناديين حيث حاول نادي ميلان في أكثر من مناسبة عبر لاعبيه مغالطة الحارس في الدقائق الأول في سيطرة واضحة منه على أكوار المباراة وسط محاولات من نادي الإنتر للرد على ضغط نادي ميلان.

وسجل هدفان في هذا الشوط ولكنهما ألغيا بسبب التسلل وجاء الهدف الأول لماتري في إنفراد مع الحارس ولكن الحكم ألغاء لأنه كان في وضعية التسلل وكان الشوط بدون فرص خصوصا بالنسبة للإنتر.

وعلى العموم لم يكن الشوط الأول كما هو مطلوب بالنسبة للمحبين والمتابعين حيث لم يترقي لمستوى فني جيد رغم محاولات ميلان في أكثر من مناسبة لتسجيل هدف.

وتأتي هذه المباراة كتحضير للموسم الجديد ولم تظهر بصمات المدربين لكلى الفريقين حيث تعتبر هذه الفترة فترة إختبار وتأقلم بين المدير الفني واللاعبين من أجل توظيف الخبرات وتجريب عدد كبير من اللاعبين والخطط التكتيكية فهي فترة إعداد خصوصا للاعبين الجدد وسيأخذون بعض الوقت ليعطوا ما عندهم.

ولم يشهد الشوط الثاني الكثير من اللعب حيث واصل نادي ميلان سيطرته على أطوار اللقاء وسجل المدافع الفرنسي لنادي ميلان فيليب ميكسيس هدفا رائعا للغاية في الدقيقة بصاروخية على الطائر في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 88 خرج نوتشيرينو بالورقة الحمراء بعد تدخله على أحد لاعبي إنتر ميلان فرغم أن المباراة ودية إلا أن الدربي الإيطالي دائما ما يكون مشحونا وكثير الإحتكاكات بين اللاعبين رغم غياب الرهان بين الفريقين فعليا.

شاهد أيضاً :

مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان بث مباشر لايف اليوم في دربي ميلانو من بي ان سبورت اتش دي

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان على استاد شينزن في الصين

وقت مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدربي الإيطالي من كأس الأبطال 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.