الرئيسية / بطولة كرة القدم / كوبا أمريكا 2015 / روبينو و فيرمينو سيكونان تعويضا لنيمار حسب مدافع الباراغواي

روبينو و فيرمينو سيكونان تعويضا لنيمار حسب مدافع الباراغواي

صرح المدافع الباراغواياني باولو سيزار دا سيلفا باريوس ، أنه لا يمكن التشكيك في قدرات المنتخب البرازيلي في مباراة الربع النهائي كوبا أمريكا نتيجة غياب نجمها نيمار بسبب العقوبة.

و يذكر أن داسيلفا يعتبر أكثر لاعبي منتخب الباراغواي مشاركة بمعدل 126 مقابلة دولية و يعد أحد أهم المهاجمين لإتقانه عمليات الرقابة اللصيقة و التميز في التدخلات الفضائية في الكرات العالية.

و قد صرح المدافع في مقابلة مع قناة إفي أن غياب نيمار سيأثر على مستوى منتخب البرازيل لكن دون أن يؤثر ذلك على المردود العام للفريق و نزعتهم الهجومية الخطيرة التي تمكنهم من قلب مجريات المقابلات في أي لحظة.

كما قال داسيلفا أن روبينو و فيرمينو يمكنهما تعويض نيمار على أحسن وجه مضيفا أن فريق البرازيل على مر التاريخ يبقى ذلك الفريق العملاق الذي يجب مواجهته بكل إقتدار و ذكاء حتى يتم الفوز عليه.

كما أضاف مدافع البراغواي أن له أصول برازيلية و لذلك فهو بعض الشيء يعرف غقليية البرازيليين الذين يريدون دائما التهديف و تقديم الفرجة الرائعة في مقابالتهم.

كما قال في خصوص مواجهته ليونيل ميسي في مباريات دور المجموعات أن هذا اللاعب متفوق بشكل كبير على بقية اللاعبين مما يجعله يتجاوز أي لاعب بكل سهولة و إتقان.

عن فارس الوصابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *