مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي بث مباشر لايف اليوم بجودات مختلفة ومتجددة

الوليد خضاورية
2015-10-10T02:21:30+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 2:21 صباحًا
مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي بث مباشر لايف اليوم بجودات مختلفة ومتجددة

يحل نادي النجم الساحلي ضيفا على نادي الأهلي المصري ضمن فعاليات كأس الكونفدرالية الأفريقية على ستاد الجيش بالسويس حيث يسعى نادي الأهلي لمواصلة المسيرة الوردية للنادي المصري خلال هذه الفعاليات.

وكانت المباراة التي لعبها نادي الأهلي السابقة في الدوري المصري الممتاز حيث فاز على الغريم التقليدي بهدفين دون مقابل دافعا قويا للنادي من أجل الفوز في هذه المباراة والقرب أكثر من الدور نصف النهائي.

من جانبه ، يدخل نادي النجم الساحلي المباراة بدوره في أحسن حالاته النفسية خصوصا بعد الفوز على نادي الترجي الرياضي التونسي في هذه المجموعة بهدف وحيد عبر عمار جمل.

وإعتبر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي  فتحي مبروك أن المباراة أمام النجم الرياضي الساحلي لن تكون سهلة نظرا لقيمة المنافس الكبيرة.

وفي مؤتمر صحفي أجراه أمس ، قال مبروك أن النجم ناد كبير وله مجموعة من اللاعبين المحترفين حيث يتصدر هذه المجموعة ب6 نقاط من فوزين.

من جانبه ، لم يحقق نادي الترجي الرياضي التونسي والذي يلعب أيضا اليوم النتائج المرجوة منه حيث خسر مباراته الأولى أمام نادي الأهلي المصري بثلاثية نظيفة وكذلك خسارة أمام النجم الساحلي بهدف نظيف.

شاهد أيضا :

نتيجة الأهلي والنجم الساحلي ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية 2015 ملخص كامل

مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي بث مباشر لايف اليوم بجودات مختلفة ومتجددة

قناة ناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي ومعلق مصري وآخر تونسي للقمة المرتقبة

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي توقيت كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.