نتيجة الأهلي والنجم الساحلي ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية 2015 ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-07-25T21:58:21+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2015 - 9:58 مساءً
نتيجة الأهلي والنجم الساحلي ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية 2015 ملخص كامل

أخبار الأهلي والنجم الساحلي حيث بدأت المباراة بضغط من نادي الأهلي المصري والذي يريد دخول المباراة بقوة أمام نادي النجم الساحلي المتصدر في المجموعة بـ 6 نقاط مقابل 4 نقاط لنادي الأهلي المصري وحاول نادي الأهلي جس النبض في الدقائق الأولى من أجل مخادعة أيمن بلبولي حارس مرمى نادي النجم الساحلي.

وكثرت المخالفات خلال الشوط الأول ولم يكن نسق المباراة قويا وحول يوسف المويهي كرة عرضية من مخالفة مباشرة لصالح الأهلي في الدقيقة 25 .

وتألق شريف إكرامي في الدقيقة 25 حينما إنطلق يوسف المويهبي بالكرة من قبل منتصف الميدان وسط هجوم معاكس لنادي النجم الساحلي حيث قاد الهجوم المويهبي رفقة لاعبين إثنين مقابل وجود مدافعين فقط لنادي الأهلي مضيعا فرصة سانحة للغاية.

وسدد في الدقيقة 27 علية البريقي القادم من بعيد يسدد كرة مرت بعيدة عن الحارس إكرامي لتكون الهجمة الثانية في ظرف ثلاث دقائق فقط لصالح النجم الساحلي.

وسجل وليد سليمان الهدف الأول بتسديدة يمينية تمكن من خلالها من مغالطة الشباك الساحلية في توقيت 36 دقيقة لعب وسط بهتة من مدافعي النجم الساحلي ليعطي للأهلي أول أسبقية في المباراة.

وواصل نادي الأهلي سيطرته على أطوار اللقاء خصوصا بعد الهدف حيث تراجع لاعبو النجمة الساحلية وإرتكب مروان تاج خطئا مع نهاية الشوط لتكثر أخطاء لاعبي النجم وأعلن الحكم عن دقيقة وحيدة كوقت بدل الضائع.

وكاد الأهلي عبر عبد الله السعيد أن يضيف الهدف الثاني وترك النجم الساحلي يعاني حيث إرتطمت الكرة على القائم الأيمن للحارس البلبولي لينجو من هدف مؤكد وينتهي على إثرها الشوط.

دخل نادي الأهلي الشوط الثاني بهدف تأكيد تقدمه بهدف آخر ومع بداية الشوط سقط علي مؤمن زكرياء لاعب نادي الأهلي في مصيدة التسلل.

وفي الدقيقة 49 إرتكب صالح محمد نجيب مخالفة على بانجورا وإنحصر اللعب في وسط الميدان مع ضغط من نادي النجم الساحلي من أجل العودة في النتيجة.

وفي الدقيقة 54 فشل عبد الله السعيد في تسديد كرة منحها إياه باسم علي عبر عرضية قام بقطعها مدافع النجم ليسقط بعدها بانجورا في مصيدة التسلل.

وسدد بانجورا كرة بإتجاه المرمى من داخل مناطق الجزاء كان دفاع الأهلي لها بالمرصاد بعد عمل كبير من علية البريقي لاعب النجم الساحلي في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 65 أجرى نادي الأهلي تغييرا أولا بدخول تريزيجيه مكان عماد متعب من أجل إنعاش خط الوسط والحفاظ وتدعيم النتيجة.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة من اللقاء خطورة على مرمى الناديين حيث توقفت المباراة في الدقيقة 78 لسقوط أحد اللاعبين الأهلاويين وقبلها تسلل في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 82 أخرج الدفاع التونسي كرة سدد تريزيجيه بقوة لكنها خرجت للركنية في محاولات من الأهلي لتدعيم النتيجة وتراجع للدفاع النجم الساحلي.

وفي الدقيقة 84 أجرى مدرب الأهلي تغييرا بإدخال رمضان صبحي وإخراج رزق الذي ظهرت عليه ملامح التعب نظرا للمجهود الكبير الذي قدمه في المباراة.

وفي الدقيقة 87 ، قاد نادي الأهلي هجمة مضادة سددها رمضان ولكنها في أحضان الحارس البلبولي ولم تشكل خطوة كبيرة عليه.

وسدد نادي النجم الساحلي كرة في الدقيقة 89 قام إكرامي بالتصدي لها متألقا ومانعا هدف التعادل أن يدخل شباك ناديه نادي الاهلي المصري.

وأضاف حكم المباراة ثلاث دقائق مع هجمة خطيرة لنادي الأهلي في الوقت بدل الضائع عن طريق رمضان صبحي الذي سددها أعلى مرمى نادي النجم الساحلي.

وحاول العمراني مغالطة حارس مرمى الأهلي في الدقيقة 91 لكن تسديدته كانت ضعيفة وتصدى لها إكرامي بالشكل المطلوب لتنتهي المباراة بتفوق الأهلاوية بهدف دون رد ليتصدر مجموعة مقابل تجمد رصيد النجم عند 6 نقاط.

ملخص مباراة الأهلي والنجم الساحلي :

الأهلي 1 – النجم الساحلي 0

شاهد أيضا :

أهداف مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم بتفوق الأهلاوية بهدف واحد

مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي بث مباشر لايف اليوم بجودات مختلفة ومتجددة

قناة ناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي ومعلق مصري وآخر تونسي للقمة المرتقبة

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي توقيت كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.