مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر لايف اليوم إتش دي في قمة أوروبية

الوليد خضاورية
2015-10-10T02:21:00+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 2:21 صباحًا
مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر لايف اليوم إتش دي في قمة أوروبية

أخبار مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد حيث يُلعب اللقاء في إطار الكأس الدولية للأبطال مجموعة أمريكا ومن المنتظر أن تكون الموقعة الكروية في غاية الإثارة والمتعة نظرا لقيمة اللاعبين الموجودين على أرضية الميدان والرهان رغم الطابع الودي لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد.

ويدخل الفريقان اللقاء بغاية حصد النقاط الثلاث وكانت الأيام الماضية عصيبة بالنسبة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الإنتقالات حيث كثرت الشائعات حول إنتقال دي خيا إلى نادي ريال مدريد مقابل قدوم راموس إلى نادي الشياطين الحمر قبل أن يقوم نادي ريال مدريد بالتعاقد مع كاسيا لتضعف آمال إدارة المان يو في جلب راموس والذي إقترن جلبه برحيل دي خيا للريال وهو ما لم يتحقق.

من جانبه قال لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة أن ناديه لن يكون راضيا في صورة عدم فوزه بثلاثية جديدة في تصريح مثير للجدل فيه كم كبير من الثقة وذكر سواريز أن قيمة اللاعبين الموجودين في البلوغرانا تأكد هذا الكلام فكل اللاعبين يطمحون للفوز بثلاثية جديدة في هذا الموسم الكروي الذي لم يتبق الكثير على إنطلاقته.

وقال سواريز في تصريحات لوسائل الإعلام: “عانيت كثيرا في بداية مشواري مع برشلونة، أتيت بتحدي جديد وصعب، لكنني سعيد لما قدمته في فترة قصيرة، وبطريقة انسجامي مع نجوم الفريق”.

وتحدث سواريز عن أيامه الأولى داخل النادي الكتلوني وعن معاناته في البداية حيث أكد صعوبة اللعب والتأقلم سريعا مع فريق من حجم برشلونة ولكنه أكد في الوقت ذاته على إنسجامه حاليا مع اللاعبين وسعيد بما قدمه حتى الآن مع البلوغرانا

ويمكن للزوار الكرام متابعة المباراة أيضا على كل من قناة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سبورت تي في 1 و Setanta Sports Ireland و Sport 1 Russia و Kanal D وTV2 Sport Premium 1 HD و Euro Sport 2 Sweden و Türkmenistan Sport و Sport 1 Deutschland و beIN SPORTS 1 HD FR و Canal+ Liga و Digi Sport 1 HD Slovakia ولن تقوم قناة بي ان سبورت العربية بنقل المباراة بل ستكون القناة الفرنسية هي الناقل لها.

شاهد أيضا :

توقيت مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد ضمن مجموعة أمريكا للكأس الدولية 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.