مشاهدة مباراة وفاق سطيف والمريخ بث مباشر لايف اليوم في رابطة أبطال أفريقيا 2015

الوليد خضاورية
2015-10-10T02:21:09+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية25 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 2:21 صباحًا
مشاهدة مباراة وفاق سطيف والمريخ بث مباشر لايف اليوم في رابطة أبطال أفريقيا 2015

يستضيف ملعب 8 ماي 1945 المباراة المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا 2015 ضمن الجولة الثالثية من دور المجموعات بتحكيم دانييل فرايزر بينيت وستكون مباراة وفاق سطيف والمريخ فرصة ممتازة لمحبي اللعب الأفريقي الجميل والمثير.

وكانت إدارة وفاق سطيف الفريق المتوج بلقب الدوري الجزائري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا في الموسم الفارط قد تعاقدت اليوم السبت مع لاعب فريق إتحاد الحراش الجزائري مدغشقر إبراهيم أمادا لمدة عامين.

وقال أمادا أنه سيوظف خبراته في الدوري الجزائري لصالح فريقه الجديد في تصريحات صحفية له بعد أن وقع مع وفاق سطيف الذي إعتبره ناديا كبيرا وسعيد للعب معه.

ولكن لن يكون أمادا صاحب الـ 24 حاضرا مع وفاق سطيف خلال مسابقة رابطة الأبطال الأفريقية لهذا الموسم وذلك نظرا لكونه إلتحق مؤخرا ولم يتم وضعه ضمن قائمة الفريق المشاركة في المسابقة القارية.

وذكر رئيس وفاق سطيف حسان حمار أنه سعى في أكثر من مناسبة للفوز بخدمات أمادا وهو الشيئ الذي تحقق أخيرا وقال أن حسم إنتقال عبد المؤمن جابو المتألق مع نادي الأفريقي التونسي سيكون في غضون أيام قليلة.

وذكر حمار أن اللاعبين الذي تم التعاقد معهم خلال هذا الشهر ليسوا بالسيئين وسيقدمون مستويات كبيرة مع النادي الجزائري خصوصا بعد أن كثرت الإنتقادات للنادي وإدارته.
وستكون مباراة وفاق سطيف والمريخ السوداني بمثابة الفرصة الحقيقية لتأكيد الصدارة في المجموعة والإقتراب من الدور قبل النهائي حيث يحتل المريخ المرتبة الثانية في المجموعة بفوز وحيد فيما يأتي خلفه مباشرة وفاق سطيف الذي يتساوى معه في النقاط وستكون المباراة لفك الشراكة.
شاهد أيضا :
القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف والمريخ على ملعب 8 ماي 1945 ومعلقين اللقاء
موعد مباراة وفاق سطيف والمريخ في وقت دوري أبطال أفريقيا 2015
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.